"هاسي حول الأهلي إلى فريق بلا هوية".. تصريح ناري

تاريخ النشر: 05/03/2022
264
منذ سنتين
هاسي حول الأهلي إلى فريق بلا هوية.. تصريح ناري

أعرب نجم فريق الكرة السابق بالنادي الأهلي، البرازيلي مارسينيو دي سيلفا، عن أسفه من الوضع الذي صار إليه الفريق، بوصفه للأهلي بأنه ليس لديه هوية واضحة على أرض الملعب.

وأعلن الأهلي عن إقالة المدير الفني الألباني بيسنيك هاسي، بسبب سوء النتائج، عقب الخسارة أمام الاتفاق بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وأقيمت مباراة الاتفاق والأهلي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا - ماذا قدم هاسي مع الأهلي في 271 يوم؟

وقال مارسينيو، خلال تصريحات لصحيفة "عكاظ"، إن الأهلي يسير بفوضى فنية تامة، وسط غياب الفكر والهوية في الملعب، مع الافتقار إلى العناصر المميزة التي تمثل إضافة قوية للفريق.

وأكد مارسينيو أن الأهلي يحتاج إلى مدرب شاب يفهم اللعبة جيدًا، ويمتلك الخبرة والقرار.

أتمنى العمل في السعودية

وفي سياق آخر، أكد مارسينيو، الذي يعمل مدربًا مساعدًا في فريق ريد بل براغانتينو البرازيلي، أنه يتمنى العمل في السعودية، بعدما تمكن من التكيف سريعًا مع الثقافة العربية وكرة القدم، مؤكدًا أنه يرغب في أن يصبح بطلًا، وليس البحث عن المال فقط.

جدير بالذكر أن الأهلي أعلن تعاقده رسميًا مع الأوروغوياني روبرت سيبولدي، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، حتى نهاية الموسم، خلفًا للألباني بيسنيك هاسي.

اقرأ أيضًا - الأهلي يتعاقد مع مدرب أسوأ من هاسي.. "المحمدي يشعل الحرب"

ويحتل الأهلي المركز الحادي عشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 25 نقطة من 23 مباراة، محققًا 5 انتصارات و10 تعادلات و8 هزائم.

اقرأ أيضا

اسم غير معروف.. سعودي سبورت يكشف بديل هاسي في الأهلي

إقالة هاسي.. ماذا قدم الألباني مع الأهلي في 271 يوما؟

حمل تطبيق سعودي الآن