مدرب الاتفاق يكشف سر الفوز على الأهلي.. "عمل 3 شهور في 3 أيام"

تاريخ النشر: 05/03/2022
374
منذ سنتين
مدرب الاتفاق يكشف سر الفوز على الأهلي.. عمل 3 شهور في 3 أيام

كشف أحمد الحنفوش، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، عن السر وراء تحقيق الفوز على الأهلي.

وحقق الاتفاق فوزًا مثيرًا على نظيره الأهلي بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال الحنفوش، خلال تصريحات إعلامية عقب المباراة، "الفوز جاء بتوفيق من رب العالمين، ثم جهود الجميع، ألف مبارك لكل محب للاتفاق، ولمجلس الإدارة وجميع منسوبي النادي".

وأضاف "عملنا شغل 3 شهور في 3 أيام فقط، من تعزيز الجانب النفسي، ومحاولة تلافي بعض الأمور التكتيكية، ووفقنا في هذا الأمر أمام الأهلي، واللاعبون كانوا أبطالًا".

واستطرد الحنفوش "المهم أن كل لاعب يلعب في مركزه، ويؤدي أدواره داخل الملعب، لعبنا بتنظيم دفاعي وتحولات هجومية، واستغلينا نقطة ضعف الأهلي، باللعب في مساحات خلف ظهيري المنافس".

وتابع "اجتهدنا في التدريبات، وكررنا الاجتماعات الفنية بكثافة عالية، وكان مهمًا لنا أن نحافظ أيضًا على نظافة الشباك، والذي كان انتصارًا من الناحية الدفاعية، ونتمنى أن نواصل هذا الانتصار في المباريات القادمة".

وجاء فوز الاتفاق على الأهلي، بعد أيام من إقالة المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش، لسوء النتائج في الدوري السعودي.

ويحتل الاتفاق المركز الثالث عشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 23 نقطة من 22 مباراة، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 25 نقطة من 23 مباراة، في المركز الحادي عشر من الترتيب.

اقرأ أيضا

فيديو| جماهير الأهلي تطرد هاسي بعد مباراة الاتفاق

إيقاف نجم الأهلي.. وبطاقة حمراء تغيب مهاجم الاتفاق عن النصر

حمل تطبيق سعودي الآن