آخر كلمات هاسي قبل إقالته.. "اعترف بانهيار الأهلي"

تاريخ النشر: 05/03/2022
7939
منذ سنتين
آخر كلمات هاسي قبل إقالته.. اعترف بانهيار الأهلي

كشف الألباني بيسنيك هاسي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سبب أزمة الفريق واللاعب الذي يحتاجه الفريق من أجل العودة في النتائج.

وجاءت تصريحات هاسي قبيل إعلان مجلس إدارة النادي الأهلي، عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدير الفني، في ظل سوء نتائج الفريق.

وقررت إدارة الأهلي إقالة بيسنيك هاسي، عقب خسارة الفريق الأول لكرة القدم، أمام مضيفه الاتفاق بنتيجة (0-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ماذا قال بيسنيك هاسي بعد المباراة وقبل إقالته؟

وصرح الألباني بيسنيك هاسي، عقب المباراة، بأن الأهلي يحتاج إلى لاعب يستطيع تسجيل الأهداف، وأزمة اللاعبين في استقبال الهدف الأول دائمًا في المباريات.

وأضاف "نحتاج لاعبًا يسجل الأهداف، وتحدثت مع اللاعبين في التدريبات بضرورة مراقبة اللاعب نعيم سليتي وإيقافه، ولكن اللاعب تمكن من المراوغة والمرور والتسجيل".

ونوه هاسي بأن لاعبي الأهلي يحتاجون إلى الثقة، فالفريق يمتلك لاعبين يستطيعون التهديف في كل الخطوط".

واستطرد "أتفهم غضب جماهير الأهلي تجاهي، فالأهلي كان قريبًا من الفوز في مبارياته الأخير، وأنا المسئول، وعلي أن أجد الحلول".

ويحتل الأهلي المركز الحادي عشر في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 25 نقطة من 23 مباراة، بفارق 3 نقاط عن منطقة الهبوط، ولم يحقق الأهلي سوى 5 انتصارات فقط، مقابل 10 تعادلات و8 هزائم.

وخرج الأهلي من الموسم خالي الوفاض، للموسم السادس على التوالي، بعدما ودع منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، من الدور ربع النهائي، بالخسارة أمام الشباب بنتيجة (1-2).

اقرأ أيضا

ملخص مباراة الاتفاق والأهلي.. هدف وطرد والجماهير تهاجم هاسي

إيقاف نجم الأهلي.. وبطاقة حمراء تغيب مهاجم الاتفاق عن النصر

حمل تطبيق سعودي الآن