الجولة "28" من الدوري الإنجليزي.. ديربي مانشستر وامتحان ليفربول

تاريخ النشر: 05/03/2022
40
منذ سنتين
Omar Omar Jalal

تستمر مجددًا مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، غدًا السبت، من خلال منافسات الجولة 28، ومازال مانشستر سيتي يتصدر المسابقة برصيد 66 نقطة.

ويصارع ليفربول كتيبة مانشستر سيتي، من خلال التواجد في المرتبة الثانية برصيد 60 نقطة، مع وجود مباراة أقل في جدول منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

امتحان ليفربول في السبت الممتاز

وتنتطلق الجولة غدًا، من خلال 7 منافسات، حيث يلعب ليستر سيتي أمام ليدز يونايتد في الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، في الامتحان الأول للمدرب الأمريكي جيسي مارش.

وتلعب في السادسة مساءً، خمس مباريات دفعة واحدة، أبرزها لقاء، أستون فيلا أمام ساوثهامتون ونيوكاسل أمام برايتون، بينما يلتقي بيرنلي ضد تشيلسي في نفس التوقيت أيضًا.

ويلتقي في الثامنة والنصف ليفربول بوست هام، في قمة مباريات السبت الممتاز في الدوري الإنجليزي، حيث تطمع كتيبة يورجن كلوب في استمرار الانتصارات الأخيرة.

ديربي مانشستر يوم الأحد

ويلقي نادي واتفورد بنظيره أرسنال في الخامسة عصرًا من أجل الحفاظ على حظوظه في التواجد في رباعي المقدمة الدوري الممتاز، بينما يختتم اليوم بلقاء مانشستر سيتي أمام غريمه يونايتد في ديربي المدينة في السابعة والنصف مساءً.

اقرأ أيضًا:

مبابي يحسم الجدل ويكشف عن ناديه المستقبلي.. "صدمة وفرحة" 

برشلونة يتلقى صدمة قوية من الشركة الراعية الجديدة.. و"أمل وحيد" 

بسبب اجتماع تشافي وهالاند.. برشلونة ينفجر من الغضب 

وتختتم الجولة بلقاء توتنهام هوتسبير أمام إيفرتون، في الحادية عشر مساءً في امتحان جديد لكتيبة أنطونيو كونتي لتصحيح المسار بعد الخروج من كأس الاتحاد.

اقرأ أيضا

أخبار الأهلي اليوم| مهاجم من الدوري الإنجليزي ومفاجأة أمام الشباب

الجولة 26 من الدوري الإنجليزي.. قمة نارية بين السيتي وتوتنهام

حمل تطبيق سعودي الآن