حنبعل المجبري يكشف سر خوفه من كريستيانو رونالدو بمانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 04/03/2022
246
منذ سنتين
حنبعل المجبري يكشف سر خوفه من كريستيانو رونالدو بمانشستر يونايتد

يكافح النجم التونسي حنعبل المجبري، لاعب فريق مانشستر يونايتد، من أجل التعايش مع النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو مهاجم الشياطين الحمر، ويشعر بالارتباك الشديد في مزاملة النجم الأسطوري في الكرة العالمية.

ويتدرب اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا، مع الفريق الأول لمانشستر يونايتد، وأكد "أنه لا يصدق أنه يعمل بالقرب من رونالدو".

ويظل البرتغالي الذي يحافظ على ليقاته البدنية وأرقام القياسية، رغم تراجع مستواه مؤخرًا، مصدرًا للإلهام والنصيحة، كما يحدث مع النجوم الشباب أمثال مجبري.

طالع أيضًا: لسبب غريب .. رونالدو جونيور يتوسل إلى والده "الدون" بعدم الاعتزال 

وقال لاعب الوسط التونسي لموقع "أونزي مونديال": "إنه موجود دائمًا عنمدما تحتاجه، شخصيًا، إنه مثير للإعجاب للغاية، أمام المرمى إنه لا يصدق".

حنبعل يعيش حلمًا كبيرًا بالتدرب مع كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد

وأضاف: "إنه أيضًا زميل لطيف حقًا، إذا كنت بحاجة لشيء، يمكنك دائمًا أن تطلب منه النصائح، ويقف بجانبك، وكذلك الحال مع أي شخص آخر، لكنه يظل بعيدًا إلا إذا كنت تريده".

وواصل: "إنه كريستيانو رونالدو، بعد كل شيء، أنا لا أعرف حتى كيف أتحدث معه، أنا خائف، ليس لدي أي فكرة عن كيفية التحدث معه".

مجبري، الذي تم اختياره على مقاعد البدلاء في المباراة التي أقيمت بين فريقه مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد، وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق خارج الديار، بذهاب دوري أبطال أوروبا مؤخرًا، يعيش حلمًا بالتدرب مع رونالدو الذي يكبره بـ 18 عامًا.

لم يحصل مجبري بعد على أي دقائق للمشاركة في الفريق الأول تحت قيادة المدرب المؤقت رالف رانجنيك، لكنه يستغل هذا الوقت لمراقبة رونالدو عن كثب في محاولة للتعلم منه لتحسين أسلوب لعبه.

رونالدو

وقال: "لقد شاهدته على التلفزيون منذ أن كنت طفلاً، والآن أن أكون معه، إنه أمر استثنائي".

طالع أيضا: 12 تحدي أمام رونالدو لتجنب الإطاحة به من مانشستر يونايتد 

وأكمل: "أنا أتدرب مع أحد أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، وأتعلم طوال الوقت منه، أنا أنظر إلى كل شيء يفعله. ألقي نظرة على ما يشرب. أفعل كل شيء مثله.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة مانشستر سيتي في لقاء الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد، حيث يصارع الشياطين لاحتلال أحد المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

12 تحدي أمام رونالدو لتجنب الإطاحة به من مانشستر يونايتد

رونالدو يعود إلى مدريد.. هل يعود إلى الريال؟

حمل تطبيق سعودي الآن