"آل معمر أعاد النصر إلى سيناريو 2007".. تغريدة نارية

تاريخ النشر: 04/03/2022
1066
منذ سنتين
آل معمر أعاد النصر إلى سيناريو 2007.. تغريدة نارية

وجه الإعلامي الرياضي عادل بن عبد المحسن الملحم، رسالة نارية ضد مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، على خلفية تذبذب نتائج الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الرياضي الجاري.

وتلقى النصر خسارة كبيرة أمام الهلال بنتيجة (0-4)، في مباراة الديربي التي جمعت بين الفريقين، الخميس، على ملعب مرسول بارك في الرياض، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر الملحم رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"المعيوف افضل من وليد عبدالله بمراحل ومع ذلك تعاقد الهلال مع العويس. رحل غوميز وجلبوا ايغالو. ابعدوا جارديم الذي حقق معهم كاس اسيا وتعاقدوا مع دياز. قبل سنة بقيادة بيتروس وحمدالله كسب النصر الهلال بثلاثية نظيفة محققا كأس السوبر.الادارة الحالية اعادت النصر لموسم 2007 !!!"

وتلقت إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، هجومًا كبيرًا خلال الساعات الماضية، على خلفية خسارة مباراة الديربي برباعية، في ظل نتائج الفريق، والذي ودع منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، أمام الهلال، وتلقى خسائر مدوية أمام الاتحاد في مباراتي الدور الأول (1-3)، والثاني (0-3)، في ظل عدم إجراء الإدارة سوى صفقة واحدة فقط في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بالتعاقد مع جوناثان رودريجيز، والاستغناء عن عدد من العناصر.

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 44 نقطة من 23 مباراة، موقعًا على 14 انتصارًا وتعادلين و7 هزائم.

اقرأ أيضا

هل يرحل روسو من النصر؟.. الحقيقة الكاملة

مفاجأة.. هذا السر الحقيقي لرحيل حمد الله عن النصر !

حمل تطبيق سعودي الآن