مفاجأة.. هذا "السر الحقيقي" لرحيل حمد الله عن النصر !

تاريخ النشر: 04/03/2022
1111
منذ سنتين
مفاجأة.. هذا السر الحقيقي لرحيل حمد الله عن النصر !

كشف الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، عن السر الحقيقي؛ لرحيل النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في صيف 2018، قادمًا من الريان القطري، حيث سجل 115 هدفًا، خلال 110 مباريات رسمية.

اقرأ أيضًا

"رباعي الاتحاد إلى النصر".. كواليس صفقة القرن ورد حمد الله

ولكن، علاقة النجم المغربي، تدهورت مع مسؤولي النادي، وزملائه اللاعبين، ليعلن مجلس إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، فسخ عقده بشكل رسمي، في نوفمبر 2021.

وبعد الرحيل عن قلعة العالمي، انضم عبدالرزاق حمد الله، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في عقد يمتد حتى 30 يونيو 2023.

* سر رحيل حمد الله..

وفي هذا السياق، أشار الصرامي في تصريحات تلفزيونية، إلى أن من اسماه "الثرثار"، لعب دور البطولة، في تطفيش حمد الله، من النصر.

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن هذا "الثرثار"، قام بإشعال الخلافات بين حمد الله، والنجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، صانع ألعاب النصر الحالي، حيث دخل الثنائي، في خلافات عنيفة للغاية.

واعتبر سعود الصرامي، أن النصر، يدفع ثمن رحيل حمد الله - أفضل مهاجم في تاريخه -، وانتقاله إلى أحد الفرق المنافسة.

واختتم الصرامي تصريحاته؛ بالقول: "عبدالرزاق حمد الله أفضل بكثير من أسطورة النصر ماجد عبدالله". 

 ومن ناحيتهم، زعم قطاع كبير من جماهير النصر، أن الصرامي، يقصد من تصريحاته بشأن "الثرثار"؛ فهد الهريفي، أحد أفضل اللاعبين، في تاريخ قلعة العالمي

اقرأ أيضا

صورة ترعب الاتحاد قبل كلاسيكو الهلال.. ماذا حدث يا حمد الله

حمد الله يشعل خناقة شوارع.. وإيقاف نجم الاتحاد أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن