"أقوى من رئيس النادي".. تسريب يكشف استغاثة لاعبي النصر ضد المدرب

تاريخ النشر: 04/03/2022
1384
منذ سنتين
أقوى من رئيس النادي.. تسريب يكشف استغاثة لاعبي النصر ضد المدرب

وجه الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر، انتقادات لاذعة إلى الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، ومدرب اللياقة. 

وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، هزيمة مذلة أمام الغريم التقليدي فريق الهلال برباعية نظيفة، مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 – 2022. 

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد النصر عند النقطة 44، في المركز الثاني "مؤقتًا"، بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبفارق 10 نقاط عن الاتحاد "المتصدر".

وقال سعود الصرامي في تصريحات تليفزيونية: "مدربين النصر شبه عاطلين ومعتزلين سواء البرازيلي السابق مانو مينيز أو الأرجنتيني الحالي ميجيل أنخيل روسو". 

وأضاف الإعلامي الرياضي: "النصر لعب مع الأرجنتيني روسو 12 مباراة على المستوى الفني أدائه ضعيف، يفوز لأن لديه لاعبين أمكانياتهم كانت تحسم المباريات وهما تاليسكا وأبو بكر، أمس ما سجلوا انكشف الفريق". 

وسرب الصرامي معلومة خطيرة، قائلا: "يوم الثلاثاء الماضي تقابلت مع مجموعة لاعبين بالفريق، كانت لديهم شكوى جماعية من مدرب اللياقة". 

وواصل المتحدث الرسمي السابق في النصر: "مدرب اللياقة هذا شغال عليهم حديد فقط، وسبق واشتكوا للإدارة بأنهم لاعبين كرة قدم، وليسوا كمال أجسام، نبغى نلعب جوة الملعب". 

وتابع سعود الصرامي: "مدرب اللياقة أول ما يأتي اللاعبين يدخلهم على صالة الحديد، حتى اشتكوا من ثقل العضلات، وأصبحوا غير قادرين على الحركة". 

وقال الإعلامي الرياضي: "مشكلة النصر ، في مدرب اللياقة، غشيم جدا وسبب ثقل اللاعبين في الحركة، وللأسف هو الحاكم الآمر في النادي حاليا وأقوى حتى من المدرب روسو". 

اقرأ أيضا

طرد تاليسكا والفرج.. مفاجآت تحكيمية كبرى في ديربي النصر والهلال

فيديو| البليهي يفاجئ الهلال والنصر في الديربي.. والأمن يتدخل !

حمل تطبيق سعودي الآن