كلاوس "حكم كلاسيكو الهلال والاتحاد".. سفاح الكروت الحمراء

تاريخ النشر: 04/03/2022
1361
منذ سنتين
كلاوس حكم كلاسيكو الهلال والاتحاد.. سفاح الكروت الحمراء

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الجمعة، عن الطاقم التحكيمي لمباراة كلاسيكو المملكة بين فريقي الهلال والاتحاد، بالدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر، يستضيف فريق الهلال نظيره الاتحاد، على ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في تمام الثامنة و45 دقيقة مساء يوم الثلاثاء المقبل بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 – 2022. 

وأكدت صحيفة "الشرق الأوسط"، على تكليف طاقم تحكيم برازيلي لقيادة مباراة الهلال والاتحاد، بصافرة الحكم الدولي رافائيل كلاوس. 

ويعد الحكم البرازيلي رافائيل كلاوس صاحب الـ 42 عاما، من حكام النخبة في أمريكا الجنوبية، وكانت آخر مباراة دولية قادها بين الأرجنتين وكولمبيا، والتي انتهت بفوز زملاء ميسي بهدف دون مقابل، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم في 2 فبراير 2022.

وبحسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، فقد تولى الحكم الدولي البرازيلي رافائيل كلاوس قيادة 272 مباراة رسمية، أشهر خلالها 1138 بطاقة الصفراء، وقام بطرد 57 لاعب، منها 34 بالكارت الأحمر مباشرة، واحتسب 73 ركلة جزاء.

تحذير شديد اللهجة للاعبي الهلال والاتحاد من حكم الكلاسيكو

جدير بالذكر، أن فريق الاتحاد حقق فوزا صعبا على ضمك، بهدفين مقابل هدف، أمس الخميس، على ملعب الجوهرة المشعة، في حين اكتسح الهلال غريمه النصر برباعية نظيفة، ضمن مباريات الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين.

يغرد فريق الاتحاد في الصدارة منفردا، برصيد 54 نقطة، بينما يحتل ضمك المركز الخامس بترتيب جدول الدوري برصيد 36 نقطة. 

الهلال يقبع في المركز الرابع بـ 40 نقطة مع بقاء 3 مباريات مؤجلة واحدة منها أمام المتصدر الذي يبتعد عنه حاليًا بفارق 14 نقطة.

اقرأ أيضا

كونترا يوجه رسالة للاعبي الاتحاد قبل مباراة الهلال

الهلال يخلط النصر برباعية.. رسالة للاتحاد من ديربي الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن