مدرب النصر يصف الهلال بـ"المحظوظ".. تعرف على السبب

تاريخ النشر: 03/03/2022
696
منذ سنتين
مدرب النصر يصف الهلال بـالمحظوظ.. تعرف على السبب

أعرب الأرجنتيني أنخل روسو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن أسفه إزاء الخسارة الكبيرة في ديربي الهلال، بينما أكد ثقته الكبيرة في اللاعبين على العودة في النتائج.

ومني النصر بخسارة كبيرة أمام الهلال بنتيجة (0-4)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مرسول بارك في الرياض، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

شاهد ملخص مباراة النصر والهلال

وقال أنخل روسو، في تصريحات إعلامية بعد المباراة، "الذي صنع الفارق في الشوط الأول، أن فريقًا استغل فرصه وسجل، وفريقًا جاءته فرص ولم تدخل المرمى، ورغم ثقتي في اللاعبين، سواءً داخل المباراة أو على دكة البدلاء، ولكن من الصعب أن نعود في المباراة، بعدما تلقينا ثلاثة أهداف في الشوط الأول، وكان صعبًا أن تعالج نفسية اللاعبين بعد الثلاثية".

وأضاف "نحتاج إلى العمل، وثقتي باللاعبين كبيرة، وضع الفريق اليوم لم يكن جيدًا، ولكن اللاعبين قادرون على إخراجنا من هذا الوضع، والخصم كان محظوظًا بإحراز 3 أهداف في الشوط الأول".

وتابع روسو "سنرفع رأسنا ونواصل العمل، الهزيمة مؤلمة، ولكننا بحاجة للعودة وأن نجعل الألم إيجابيًا، النصر فريق كبير وسيعود".

وتجمد رصيد النصر عند 44 نقطة من 23 مباراة، ليحتل وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما رفع الهلال رصيده إلى 40 نقطة من 20 مباراة، مع تبقي 3 مباريات مؤجلة.

ويستعد النصر لملاقاة الاتفاق، في الثامنة و45 دقيقة مساء الجمعة المقبلة، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

جماهير النصر تنهمر في البكاء.. ماذا فعلت يا الهلال

فيديو| لقطة مشينة.. طرد نجم النصر بعد اعتداء خطير على هداف الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن