فيديو| المعيوف يفاجئ جماهير الهلال.. "أتراجع عن الاعتزال الدولي"

تاريخ النشر: 03/03/2022
571
منذ سنتين
فيديو| المعيوف يفاجئ جماهير الهلال.. أتراجع عن الاعتزال الدولي

وجه عبد الله المعيوف، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مفاجأة سعيدة لجماهير الزعيم، قائلًا إنه جاهز للعودة لتمثيل منتخب السعودية في أي وقت.

وقاد المعيوف الهلال لتحقيق فوز عريض على النصر بنتيجة (4-0)، في مباراة الديربي التي جمعت بين الفريقين على ملعب مرسول بارك في الرياض، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

شاهد ملخص مباراة النصر والهلال

وقال المعيوف، خلال تصريحات إعلامية عقب المباراة، "نتائجي الأخيرة توفيق من الله، واجتمعت مع مدرب المنتخب، لمناقشة قرار العودة لتمثيل الأخضر، تأخرت في رجوعي عن قرار الاعتزال الدولي، والمدرب قال لي كلامًا جيدًا، لم أعلنها رسميًا، والأمر كان بيني وبين المدرب".

ووجه المعيوف رسالة إلى إيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب الوطني، قائلًا "أنا موجود إذا احتجتني لتمثيل المنتخب في أي وقت".

وعن المباراة، قال المعيوف "مبارك لجماهير الهلال يستحقون الفوز، قدمنا مباراة جميلة وحظًا أوفر للنصر، احترمنا الخصم وهو المطلوب منا في الملعب".

وتابع "مباريات الديربي لها طابع خاص، ويكون التركيز فيها زائدًا، وأغلب اللاعبين الموجودين يتمتعون بالخبرة، وكل لاعب يقدم كل ما لديه، وفقنا في المباراة ولم يذهب تعبنا".

ورفع الهلال رصيده إلى 40 نقطة من 20 مباراة، ليحتل المركز الرابع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع تبقي 3 مباريات مؤجلة، فيما تجمد رصيد النصر عند 44 نقطة من 23 مباراة، في وصافة الدوري السعودي.

وكان عبد الله المعيوف، حارس مرمى الهلال، قد أعلن اعتزاله دوليًا مع منتخب السعودية، في ديسمبر 2019، بعد اجتماع مع المدرب رينارد والاتحاد السعودي لكرة القدم.

المسيرة الدولية للمعيوف مع منتخب السعودية

وخاض عبد الله المعيوف 10 مباريات دولية مع المنتخب الوطني، وحافظ على نظافة شباكه في 4 مباريات.

وشارك عبد الله المعيوف مع منتخب السعودية في مباراة روسيا، في افتتاحية كأس العالم 2018 في روسيا.

اقرأ أيضا

جماهير النصر تنهمر في البكاء.. ماذا فعلت يا الهلال

استقالة وطرد العمري من النصر.. ثورة بعد السقوط أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن