كونترا يوجه رسالة للاعبي الاتحاد قبل مباراة الهلال

تاريخ النشر: 03/03/2022
391
منذ سنتين
كونترا يوجه رسالة للاعبي الاتحاد قبل مباراة الهلال

أعرب الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن سعادته بآداء اللاعبين أمام ضمك، مؤكدًا أنه ينبغي على اللاعبين التفكير منذ هذه اللحظة في مباراة الهلال.

وحقق الاتحاد فوزًا على نظيره ضمك بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (تفاصيل المباراة).

وقال كونترا، خلال تصريحات إعلامية عقب المباراة، "سعيد جدًا بآداء اللاعبين، سيطرنا تمامًا في الشوط الأول، والأمور كانت ستصبح أفضل إذا سجلنا في الشوط، وحاولنا في الشوط الثاني، ولكن كان هناك صعوبة في صناعة الفرص، ومن خطأ دفاعي في الدقائق الأخيرة، سجل ضمك هدفه من ركلة جزاء".

وأضاف "كنا نلعب أمام فريق يدافع بـ9 لاعبين ويحاول إغلاق المساحات أمامنا، وأضعنا حوالي 8 فرص في الشوط الأول، مقابل فرصة وحيدة لضمك، ولكن لو سجلنا الشوط الأول كنا ارتحنا بقية المباراة، وكان نقل الكرة بين اللاعبين بطيئًا نوعًا ما، ولكني سعيد بالآداء".

ورفع الاتحاد رصيده إلى 54 نقطة من 22 مباراة، مبتعدًا في صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما تجمد رصيد ضمك عند 36 نقطة من 23 مباراة، ليحتل المركز الخامس.

ويحل الاتحاد ضيفًا على الهلال، في الثامنة و45 دقيقة مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

فيديو| ملخص مباراة الاتحاد وضمك.. اشتباكات و3 كرات في العارضة

الاتحاد يستعد لكلاسيكو الهلال بثنائية واشتباك مع ضمك

حمل تطبيق سعودي الآن