فيديو| ملخص مباراة الاتحاد وضمك.. اشتباكات و"3 كرات في العارضة"

تاريخ النشر: 03/03/2022
375
منذ سنتين
فيديو| ملخص مباراة الاتحاد وضمك.. اشتباكات و3 كرات في العارضة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، انتصارًا هامًا على نظيره ضمك بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة".

وأقيمت مباراة الاتحاد وضمك، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أهداف مباراة الاتحاد وضمك

وسجل فهد المولد وعبد الرحمن العبود هدفي الاتحاد بصناعتين من رومارينيو في الدقيقتين 75 و78، بينما رد إيميليو زيلايا بهدف ضمك من ركلة جزاء في الدقيقة 90+3. (تفاصيل المباراة).

أبرز لقطات المباراة

وقبل المباراة، قامت إدارة نادي الاتحاد بتكريم البطل مساعد الدوسري بعد تتويج الاتحاد بلقب الدوري السعودي للرياضات الإليكترونية.

وأهدر لاعبو الاتحاد 3 فرص محققة لإحراز الأهداف، عن طريق ارتطام الكرة في العارضة، الأولى عن طريق رومارينيو في الدقيقة 11، والثانية عن طريق عبد العزيز البيشي في الدقيقة 32، والثالثة عن طريق عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 34.

وفي الدقيقة 40، وجه حمدان الشمراني "الاتحاد" كرة عرضية إلى عبد العزيز البيشي الذي سقط في منطقة جزاء ضمك، بعد عرقلة من عبد الله العمار، قبل أن يقرر حكم المباراة عدم احتساب ركلة جزاء واستئناف اللعب، باللجوء إلى تقنية الفيديو VAR.

وشهدت المباراة في الدقائق الأخيرة، اشتباكًا بين لاعبي الاتحاد وضمك، وتطور الأمر إلى الطاقم الإداري للفريقين، ما تسبب في قيام حكم المباراة باستيان دانكيرت، بإشهار بطاقة حمراء مباشرة لكل من عبد الرحمن العبود "الاتحاد" ومازن أبو شرارة "ضمك"، مع إنذار المدير التنفيذي للاتحاد، حامد البلوي، في الدقيقة 90+10.

اقرأ أيضا

رسالة تحذيرية.. ضمك أصعب على الاتحاد من الأهلي والنصر لـسببين

قرار فني في الاتحاد يربك تشكيل العميد أمام ضمك

حمل تطبيق سعودي الآن