النصر يخطف خليفة أحمد حجازي بـ"مساعدة من حمد الله"

تاريخ النشر: 03/03/2022
846
منذ سنتين
النصر يخطف خليفة أحمد حجازي بـمساعدة من حمد الله

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر بدأ الميركاتو الصيفي مبكرًا، حيث توصل إلى اتفاق مع المصري محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمدة موسمين، مقابل 4 ملايين دولار.

اقرأ أيضًا

صورة| سعادة داخل النصر.. "دياز يصعق جماهير الهلال في الديربي" 

وإلى جانب أبو جبل، رصدت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، العديد من الأسماء الكبرى، لضمها إلى صفوف الفريق الأول، خلال الصيف القادم.

* صفقة نصراوية بـ"مساعدة حمد الله"

ومن أبرز الأسماء التي رصدتها الإدارة النصراوية، وتحظى بإعجاب من جماهير الفريق الأول لكرة القدم؛ النجم الجزائري فاروق شافعي، قلب دفاع ضمك.

وقدم شافعي، مستوى مبهر في مباراة ضمك والاتحاد، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

فاروق شافعي

وتصدى المدافع الجزائري وحيدًا، لهجوم الاتحاد، بقيادة الثنائي المغربي عبدالرزاق حمد الله والبرازيلي رومارينيو، لتتغزل فيه جماهير النصر، مطالبة بالتعاقد معه، بديلًا عن الأرجنتيني فونيس موري، حيث تم وصفه بـ"خليفة" النجم المصري الكبير أحمد حجازي.

وشافعي البالغ من العمر 31 سنة، انضم إلى ضمك، في يناير من عام 2020، قادمًا من مولودية الجزائر، حيث خاض 64 مباراة رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم، سجل خلالها 10 أهداف، وصنع أسيست وحيد.

اقرأ أيضا

تسريب تشكيل الهلال أمام النصر.. مفاجأة مدوية

الهلال والنصر.. أبوبكر ورقة العالمي الرابحة في ديربي الرياض

حمل تطبيق سعودي الآن