رسالة نارية ضد دائرة التحكيم.. ما سر تدليل الهلال وظلم النصر

تاريخ النشر: 03/03/2022
734
منذ سنتين
رسالة نارية ضد دائرة التحكيم.. ما سر تدليل الهلال وظلم النصر

وجه الإعلامي الرياضي يوسف أبا الخيل، انتقاد شديد ضد دائرة التحكيم في الاتحاد السعودي لكرة القدم،  بسبب الاستعانة بالحكام الأجانب رغما عن النصر وبهدف إرضاء الهلال، في الدوري السعودي للمحترفين. 

لا صوت يعلو حاليا، فوق مواجهة الديربي بين النصر والهلال، على ملعب مرسول بارك، في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس المقبل بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وكشفت تقارير عن حكم ديربي النصر والهلال المرتقب، بإسناد المهمة إلى طاقم تحكيم روسي، بقيادة الدولي سيرجي كاراسيف.

وكتب يوسف أبا الخيل عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس: "ما السر في إصرار دائرة التحكيم في اتحادة القدم على إعادة الاستعانة بالحكام الأجانب الذين سبق أن قادوا مباريات النصر والهلال، وظلموا النصر ظلما بينا بشهادة غير النصراويين، وآخرهم الحكم الروسي: (سيرجي كارسيف) الذي سيحكم مباراة اليوم؟". 

وطرح الإعلامي الرياضي يوسف أبا الخيل، سؤالا مثيرا: "هل المسألة بالنسبة لهم عناد وبس؟". 

وتسيطر حالة من القلق لدى جماهير النصر، ضد طاقم التحكيم الروسي، بقيادة الدولي سيرجي كاراسيف، المكلف بقيادة مباراة ديربي الرياض أمام الهلال. 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي من عشاق نادي النصر، صور سابقة تشير إلى تحامل الحكم سيرجي كاراسيف على العالمي ووقع في أخطاء عديدة أسفرت عن منح الهلال الأفضلية على أرض الملعب، بحسب رؤية خبراء تحكيمين.  

ويسعى النصر لتحقيق الفوز أمام الهلال، خاصة بعد الخسارة التي تعرض لها أمام الزعيم في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بهدفين مقابل هدف.

النصر يتواجد ثانيًا في جدول الترتيب برصيد 41 نقطة وبفارق 7 نقاط عن الاتحاد في الصدارة، والذي تتبقى له مباراة مؤجلة سيخوضها أمام الهلال في مارس القادم.

الهلال يقبع في المركز الرابع بـ34 نقطة مع بقاء 3 مباريات مؤجلة واحدة منها أمام المتصدر الذي يبتعد عنه حاليًا بفارق 14 نقطة.

اقرأ أيضا

رسالة تحذيرية.. ضمك أصعب على الاتحاد من الأهلي والنصر لـسببين

بطلب من الغنام.. نجم النصر يواصل التعافي خارج المملكة

حمل تطبيق سعودي الآن