صباحات الهلال| استفزاز نصراوي وتاريخية للزعيم وصياح ديربي الرياض

تاريخ النشر: 03/03/2022
228
منذ سنتين
صباحات الهلال| استفزاز نصراوي وتاريخية للزعيم وصياح ديربي الرياض

حرصت جماهير الزعيم، صباح اليوم الخميس، على دعم ناديها بهاشتاج "صباحات الهلال"، قبل ديربي الرياض المرتقب أمام الغريم التقليدي فريق النصر، في الدوري السعودي للمحترفين. 

يحتضن ملعب مرسول بارك، غدا الخميس في التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، مباراة النصر والهلال، ضمن لقاءات الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022. 

ولم تقطع الجماهير الهلالية، عادتها بتدشين هاشتاج "صباحات الهلال" قبل مباريات الفريق، من أجل دعم اللاعبين ومؤازرتهم بهدف التتويج بالألقاب. 

ويتصدر هاشتاج "صباحات الهلال"، اليوم الخميس، في السعودية، بتغريدات نارية وساخرة من الغريم التقليدي، قبل مواجهة ديربي الرياض على حسم المراكز المتقدمة بجدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022. 

وحرصت جماهير النصر على تدشين هاشتاج "صباحات النصر" من أجل دعم فريقها أمام الغريم التقليدي في ديربي الرياض.

النصر يتواجد ثانيًا في جدول الترتيب برصيد 41 نقطة وبفارق 7 نقاط عن الاتحاد في الصدارة، والذي تتبقى له مباراة مؤجلة سيخوضها أمام الهلال في مارس القادم.

الهلال يقبع في المركز الرابع بـ34 نقطة مع بقاء 3 مباريات مؤجلة واحدة منها أمام المتصدر الذي يبتعد عنه حاليًا بفارق 14 نقطة.

ويستعرض سعودي سبورت، أبرز تغريدات الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي على هاشتاج "صباحات الهلال"، من خلال الصور التالية.. 

صباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلال

اقرأ أيضا

فيديو| الهلال يستفز النصر قبل الديربي.. وآل معمر يرد

مباريات اليوم| النصر والهلال ونصف نهائي كأس ملك إسبانيا

حمل تطبيق سعودي الآن