روسو يفاجئ دياز.. تغيير كبير في النصر يباغت الهلال بالديربي

تاريخ النشر: 03/03/2022
974
منذ سنتين
روسو يفاجئ دياز.. تغيير كبير في النصر يباغت الهلال بالديربي

كشفت تقارير إعلامية، مساء اليوم الأربعاء، عن ما يدور في عقل الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو المدير الفني لفريق النصر، قبل ساعات من انطلاق المباراة المرتقبة أمام الهلال، في الدوري السعودي للمحترفين. 

وتتجه الأنظار إلى ملعب مرسول بارك، غدا الخميس في التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، لمتابعة مباراة النصر والهلال، ضمن لقاءات الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022. 

وأفادت صحيفة "الميدان الرياضي"، أن المدرب الأرجنتيني ميجيل روسو ينوي مُفاجأة مواطنه رامون دياز، بتغيير نهجه التكتيكي، في مباراة الغد. 

وأوضحت ذات الصحيفة، أن روسو قرر اتباع أسلوب جديد بهدف مباغتة الهلال، والخروج من المباراة بالنقاط الثلاث.

رغبة المدرب روسو في الفوز تأتي من أجل الحفاظ على حظوظه في المنافسة بقوة على لقب دوري المحترفين، وملاحقة الاتحاد متصدر جدول المسابقة برصيد 51 نقطة.

ويسعى النصر لتحقيق الفوز أمام الهلال، خاصة بعد الخسارة التي تعرض لها أمام الزعيم في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بهدفين مقابل هدف.

النصر يتواجد ثانيًا في جدول الترتيب برصيد 41 نقطة وبفارق 7 نقاط عن الاتحاد في الصدارة، والذي تتبقى له مباراة مؤجلة سيخوضها أمام الهلال في مارس القادم.

الهلال يقبع في المركز الرابع بـ34 نقطة مع بقاء 3 مباريات مؤجلة واحدة منها أمام المتصدر الذي يبتعد عنه حاليًا بفارق 14 نقطة.

اقرأ أيضا

ماذا إذا سقط النصر أمام الهلال؟.. دقائق روسو تنفد لدى آل معمر

أولى أزمات روسو في النصر.. غرامة 20 ألف وممنوع الكلام عن الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن