حرب النجوم بين الهلال والنصر.. تكافؤ كبير والغنام نسخة من الدوسري

تاريخ النشر: 02/03/2022
514
منذ سنتين
حرب النجوم بين الهلال والنصر.. تكافؤ كبير والغنام نسخة من الدوسري

لا صوت يعلو حاليا في الشارع الرياضي السعودي، فوق المواجهة المرتقبة بين النصر والهلال بديربي الرياض، في قمة من العيار الثقيل، بالدوري السعودي للمحترفين.

يحتضن ملعب مرسول بارك، غدا الخميس في التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، مباراة النصر والهلال، ضمن لقاءات الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022. 

ويسعى النصر لتحقيق الفوز أمام الهلال، خاصة بعد الخسارة التي تعرض لها أمام الزعيم في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بهدفين مقابل هدف.

رغبة المدرب روسو في الفوز تأتي من أجل الحفاظ على حظوظه في المنافسة بقوة على لقب دوري المحترفين، وملاحقة الاتحاد متصدر جدول المسابقة برصيد 51 نقطة.

 النصر يتواجد ثانيًا في جدول الترتيب برصيد 41 نقطة وبفارق 7 نقاط عن الاتحاد في الصدارة، والذي تتبقى له مباراة مؤجلة سيخوضها أمام الهلال في مارس القادم.

الهلال يقبع في المركز الرابع بـ34 نقطة مع بقاء 3 مباريات مؤجلة واحدة منها أمام المتصدر الذي يبتعد عنه حاليًا بفارق 14 نقطة. 

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أرقام نجوم النصر والهلال في دوري المحترفين خلال الموسم الجاري.. 

* إنسيلمو vs كويلار

خاض المحور البرازيلي إنسيلمو، صاحب الـ 33 عاما، 13 مباراة مع النصر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لم ينجح خلالها من المساهمة بأي هدف. 

على الجانب الآخر، شارك الكولومبي جوستافو كويلار صاحب الـ 29 عاما، في 16 مباراة، خلال الموسم الجاري مع الهلال بمسابقة الدوري، وفشل في المساهمة بأي هدف مع الزعيم.  

* خالد الغنام vs سالم الدوسري

وتمثل المواجهة الرقمية بين الغنام وسالم، مقارنة من نوع خاص بين إثنين من أمهر اللاعبين في تشكيل النصر والهلال.  

شارك خالد الغنام مع النصر في 18 مباراة، بواقع 993 دقيقة، ساهم خلالها في 4 أهداف، سجل 2 وصنع هدفين.

من جهة آخرى، لعب سالم الدوسري مع الهلال في الدوري خلال الموسم الجاري، 13 مباراة بواقع 1031 دقيقة، شارك أيضا في 4 أهداف، مسجلا ثلاثة وصنع هدف.  

* وليد Vs المعيوف

حمى وليد عبدالله مرمى النصر، في 16 مباراة بواقع 1358 دقيقة، خلال الموسم الجاري من مسابقة دوري المحترفين، استقبل 14 هدف وخرج بشباك نظيفة في 6 مباريات. 

على الجهة الأخرى، دافع عبدالله المعيوف عن مرمى الهلال، في 19 مباراة بواقع 1710 دقيقة، استقبل 20 هدف، وخرج بشباك نظيفة في 7 مباريات. 

اقرأ أيضا

أخبار النصر اليوم| أبو جبل يرفض تكرار أزمة كنو وبديل لحمد الله

ترتيب الهدافين|اشتباك بين الهلال والنصر والاتحاد.. وعودة حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن