تعرف على تشكيل تشيلسي الرسمي لمواجهة لوتن تاون في كأس الاتحاد

تاريخ النشر: 02/03/2022
43
منذ سنتين
تعرف على تشكيل تشيلسي الرسمي لمواجهة لوتن تاون في كأس الاتحاد

أعلن الألماني توماس توخيل، المدير الفني بنادي تشيلسي، تشكيل فريقه الذي يخوض مباراة اليوم أمام نظيره لوتن تاون، على ملعب "كينلورث رود"، ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ووصل تشيلسي إلى مباراة اليوم بعد الفوز على بليموث أرجايل، بهدفين مقابل هدف، في المقابل حسم لوتن تاون بطاقة التأهل في الدور الخامس بعد الفوز على كامبردج يونايتد بثلاثية نظيفة.

وجاء تشكيل تشيلسي على النحو التالي..

- حراسة المرمى: كيبا.

- خط الدفاع: هندرسون أودي ، روديجير ، مالانج سار.

- خط الوسط: كيندي ، تشيك ، جورجينو ، ساول.

- خط الهجوم: ماسون ماونت ، لوكاكو ، فيرنر.

بوروسيا دورتموند يستقر على بديل هالاند:

وفي سيا أخر، استقر نادي بوروسيا دورتموند، على تحديد بديل إيرلينج هالاند، بعدما اقترب اللاعب النرويجي من الرحيل في الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل صراع الأندية للحصول على خدماته.

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، اليوم، أن إدارة دورتموند تهتم بالحصول على بديل إلى هالاند، لذلك تتابع إدارة الفريق الألماني، اللاعب تيمو فيرنر، مهاجم تشيلسي، ليكون البديل الأنسب لهالاند.

وأشار التقرير إلى أن فيرنر، انتقل إلى تشيلسي في الميركاتو الصيفي لعام 2020 بمقابل 53 مليون يورو، ويفكر في العودة إلى الدوري الألماني لعدم حصوله على الفرصة كاملة في المشاركة مع البلوز، خاصة بعد وصول البلجيكي لوكاكو إلى تشيلسي.

وأوضح التقرير إلى أن هناك رغبة من قبل فيرنر، في الانضمام إلى بوروسيا دورتموند هو الآخر، وربما تكون الفوضى التي يعاني منها تشيلسي في الوقت الحالي بسبب عدم وضوح الرؤية بشأن مستقبل مالكه، رومان أبراموفيتش، يمهد الطريق لرحيله إلى الدوري الألماني.

وأفادت "سبورتس"، أن المشكلة التى تواجه بوروسياى دورتموند، لحسم الصفقة، هو تقاضى الألماني حاليًا راتبًا سنويًا يصل إلى 15 مليون يورو في الموسم الواحد.

 

اقرأ أيضا

تحالف أمريكي سويسري ينقذ تشيلسي من صواريخ حرب روسيا وأوكرانيا

تفاصيل نارية في مستقبل روديجير مع تشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن