من يحمي عرين الهلال.. هزائم تاريخية للمعيوف والعويس أمام النصر

تاريخ النشر: 02/03/2022
908
منذ سنتين
من يحمي عرين الهلال.. هزائم تاريخية للمعيوف والعويس أمام النصر

ساعات قليلة تفصلنا، على المباراة المرتقبة للجماهير السعودية والعربية، "ديربي الرياض" بين النصر والهلال في الدوري السعودي للمحترفين.

يحتضن ملعب مرسول بارك، غدا الخميس في التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، مباراة النصر والهلال، ضمن لقاءات الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022. 

النصر يتواجد ثانيًا في جدول الترتيب برصيد 41 نقطة وبفارق 7 نقاط عن الاتحاد في الصدارة، والذي تتبقى له مباراة مؤجلة سيخوضها أمام الهلال في مارس القادم.

الهلال يقبع في المركز الرابع بـ34 نقطة مع بقاء 3 مباريات مؤجلة واحدة منها أمام المتصدر الذي يبتعد عنه حاليًا بفارق 14 نقطة.

ويستعرض الزعيم عضلاته على العالمي بامتلاكه إثنين من أفضل حراس المرمى في المملكة، وهما: عبدالله المعيوف ومحمد العويس. 

ويسلط "سعودي سبورت" الضوء على أرقام الثنائي عبدالله المعيوف ومحمد العويس أمام النصر، في كل البطولات للخروج بالأجابة على سؤال "من الأنسب لحماية عرين الزعيم أمام العالمي؟".

عبدالله المعيوف 

واجه المعيوف صاحب الـ 35 عاما فريق النصر، في 21 مباراة، خرج بشباك نظيفة في مباراتين فقط، في حين إنه استقبل 30 هدف، خلال 19 لقاءًا. 

المعيوف نجح مع الهلال والأهلي سابقا في الفوز على النصر، في 10 مباريات وتعادل في 4 وتعرض لـ 7 هزائم. 

محمد العويس 

التقى العويس صاحب الـ 30 عامًا بنادي النصر، في 10 مباريات، نجح في الخروج بشباك نظيفة 4 مرات، بينما استقبلت شباكه 11 هدفًا. 

وعلى صعيد النتائج، فقد تساوى العويس في عدد الفوز والخسارة أمام النصر، حيث كسب العالمي في 4 مباريات وخسر مثلهم وحسم التعادل نتيجة مباراتين. 

حمل تطبيق سعودي الآن