إصابة في العين تحول طفل ليفربول لأشهر نجوم إنجلترا.. "صدفة مثيرة"

تاريخ النشر: 02/03/2022
156
منذ سنتين
إصابة في العين تحول طفل ليفربول لأشهر نجوم إنجلترا.. صدفة مثيرة

اتضح بشكل كامل هوية الطفل الذي شارك نجوم ليفربول الاحتفال بلقب كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة، بالفوز على تشيلسي (11-10) في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ويمبلي، الأحد الماضي.

وتواجد الطفل بو براون الذي تواجد في المدرجات للاحتفال مع لاعبي ليفربول على منصات التتويج، وهو ما أثار الجدل بشأن هويته، وهل هو أحد أبناء لاعبي الريدز أو المدرب الألماني يورجن كلوب.

وينفرد ليفربول بالرقم القياسي كأكثر الفرق تتويجًا بلقب كأس الرابطة بواقع 9 مرات، ليكسر المناصفة مع مانشستر سيتي صاحب الـ 8 بطولات، ليعوض خسارة النهائي في موسم (2015-2016).

كواليس احتفال الطفل "بو براون" بكأس الرابطة المحترفة: 

كشفت صحيفة "ذات أتلتيك" البريطانية، أنه أثناء صعود اللاعبين لاستلام الكأس لاحظ أليسون حارس ليفربول إصابة الطفل تحت عينه.

وأوضحت أن أليسون توقف عنده وسأله كيف تعرض للإصابة، فأجاب الطفل بو براون أثناء لعب الكرة، فحمله أليسون وأخذه معه إلى المنصة لرفع الكأس معهم.

وقال الطفل الذي يدعى "بو براون": "عانقني كلوب وسألني إذا كنت أرغب في رفع الكأس، أصدقائي لا يستطيعون تصديق ذلك، شكراً أليسون على ما فعلته من أجلي".

وفي المقابل، أوضح والد براون: "لحظات مجنونة، طفلي على المنصة بجانب كلوب ويرفع الكأس، هاتفي لا يتوقف عن الرنين طوال اليوم، الكل يريد التحدث مع براون حتى سكاي سبورت تريد مقابلة معه".

وأتم قائلا: "لا يهم كم من المال معك، لا يمكنك شراء لحظة كهذه، ما فعله أليسون من أجل فتى صغير، يقول الكثير عنه، يا له من فريق علينا تشجيعه".

الألعاب العقلية سر تتويج ليفربول بكأس الرابطة:

 كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن حارس ليفربول الأيرلندي كيلير اعتمد حطم كافة الألعاب العقلية التي حاول الإسباني كيبا ممارستها ضد لاعبي فريقه أثناء تنفيذ ركلات الترجيح.

 وأوضحت أن كيبا اعتمد على عدة ألعاب عقلية لتشتيت تركيز مسددي الركلات الترجيحية، أهمها التأخر في الوقف بين الخشبات الثلاثة، حركات اليد، بالإضافة للوقوف في زاوية وترك الأخرى مفتوحة، وتحديدا في ركلة فان دايك الناجحة.

 وأشارت في تحليلها إلى أن كيلير أفشل جميع محاولات كيبا، لتشتيت زملائه قبل كل ركلة، حيث أخذ الكرة بعد تنفيذ كل لاعب من تشيلسي الركلات الترجيحية، ومن ثم يقوم بوضعها أمام زملائه، وذلك لتقليل فرصة كيبا بالاحتكاك معهم قبل التسديد.

اقرأ أيضا

أسطورة ليفربول يحذر مدرب مانشستر سيتي: ستخسر اللقب لهذا السبب

نصف راتب صلاح الإسبوعي.. تعرف على مكاسب ليفربول من كأس الرابطة

حمل تطبيق سعودي الآن