الحرب الروسية الأوكرانية تدمر تشيلسي.. "توخيل يعلن الكارثة"

تاريخ النشر: 01/03/2022
155
منذ سنتين
الحرب الروسية الأوكرانية تدمر تشيلسي.. توخيل يعلن الكارثة

علق الألماني توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، على مدى جاهزية اللاعبين لمواجهة وتون تاون، في كأس الاتحاد، في ظل الإصابات التى يعانى منها البلوز الفترة الحالية.

ويستعد تشيلسي لمواجهة لوتن تاون، مساء غدًا الأربعاء، على ملعب "كينلوث رود"، ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

توخيل يتحدث عن دور أبراموفيتش مع تشيلسي:

وقال توماس توخيل، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم: "هناك حديث طويل جدًا عن ذلك، لدينا قائمة طويلة من الإصابات، حكيم زياش غير موجود وليس في تدريب الفريق اليوم، إنه أحد اللاعبين الذين سيغيبون عن المباراة".

وتابع: "إعادة التركيز لدى الفريق بعد الأحد لا ينبغي أن يكون أمرًا صعبًا للغاية، لعبنا مباراة قوية، مع الالتزام الكامل والكثير من الجودة".

وتحدث عن دور رومان أبراموفيتش، مع الفريق، قائلًا: "ليست لدينا الإجابة الكافية، وعلى علم بالتفاصيل والوضع، هناك مواقف أهم بكثير من كرة القدم، وهذا لن يتغير أبدًا، حالات مثل الحرب أكثر أهمية بكثير، ولم يتغير شيء بالنسبة لنا".

وتطرق للحديث عن الحرب الأوكرانية الروسية، قائلًا: "عليك أن تتوقف، عليك أن تتوقف عن سؤالي، ليس لدي إجابات لك".

وبالنسبة لخسارة نهائي الرابطة، قائلًا: "لا يمكنك أبدًا التحكم في النتيجة، يجب العثور على فائز، بعد 22 ركلة جزاء، وهذا يروي القصة، لقد منحنا يومًا إجازة لتصفية أذهاننا، لم يكن الأمر مجرد خيبة أمل، بل كان مرهقًا جسديًا ومتطلبًا".

ما مدى تأثير الغزو الروسي عليك؟، قائلًا: "أنه شيء فظيع، لا يمكن أن يكون هناك أي رأي آخر حول هذا الموضوع، ولكن لماذا يجب أن تشتت انتباهنا أكثر، إنه أمر يجري هناك، نحن نعلم أن هناك أشياء أكثر أهمية هناك، هذا لن يتغير أبدًا".

اقرأ أيضا

صحف العالم|تشيلسي أضحوكة أمام ليفربول وإعصار برشلونة يبدأ

الخطة الأيرلندية.. ليفربول حطم ألعاب حارس تشيلسي الفاشلة

حمل تطبيق سعودي الآن