أخبار النصر اليوم| أبو جبل يرفض تكرار أزمة كنو وبديل لحمد الله

تاريخ النشر: 01/03/2022
572
منذ سنتين
أخبار النصر اليوم| أبو جبل يرفض تكرار أزمة كنو وبديل لحمد الله

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-22".

ويستعد النصر لمواجهة الهلال يوم الخميس المقبل، على ملعب مرسول بارك في الرياض، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل النصر وصافة ترتيب الدوري السعودي، برصيد 44 نقطة من 22 مباراة، بفارق 7 نقاط عن الاتحاد المتصدر، بينما يأتي الهلال في المركز الرابع برصيد 37 نقطة من 19 مباراة.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار النصر، اليوم الثلاثاء..

أبو بكر في تشكيل الأفضل بالجولة 22 بدوري المحترفين

تواجد الكاميروني فينست أبو بكر مهاجم النصر، ضمن الأفضل في الجولة 22، وفقا لاختيارات الحساب الرسمي لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مكافأة من عضو النصر الذهبي للجماهير قبل لقاء الهلال

أعلن فهد المشيقح العضو الذهبي في نادي النصر، عن تقديم 1000 تذكرة كهدية للجماهير قبل مواجهة الهلال في دوري المحترفين، والمقرر لها الخميس المقبل في ملعب مرسول بارك.

صفقة مغربية في النصر بديلا لحمد الله

كشفت صحيفة "le360" المغربية، أن النصر قدم عرضًا وصفته بـ"الكبير"، إلى النجم سفيان رحيمي، من أجل ضمه الصيف المقبل، من صفوف العين الإماراتي.

أبو جبل يرفض تكرار أزمة كنو

أكد الإعلامي سعود الصرامي، أن الدولي المصري محمد أبو جبل حارس الزمالك، رفض تكرار تجربة محمد كنو لاعب الهلال، مشيرا إلى أنه رفض مفاوضات ناديه الحالي لتجديد عقده بعد توقيعه عقدا ملزما مع النصر.

اقرأ أيضا

رجل مباراة النصر وأبها.. أبو بكر لا يستسلم حتى الصافرة

أخبار النصر اليوم| صفقة جديدة والعالمي يطالب بـالعدالة

حمل تطبيق سعودي الآن