تصريحات مثيرة.. هاسي باع اللاعبين والنفيعي يقرب الأهلي من الهبوط

تاريخ النشر: 01/03/2022
356
منذ سنتين
تصريحات مثيرة.. هاسي باع اللاعبين والنفيعي يقرب الأهلي من الهبوط

انتقد الإعلامي الرياضي طارق كيال، علاقة الألباني بيسنك هاسي مدرب الأهلي بلاعبيه، مقارنة بالروماني كوزمين كونترا مدرب الاتحاد الذي يعامل نجومه بالشكل اللائق.

وكان هاسي قد صرح بعد ديربي الاتحاد، منتقدًا المدافع البرازيلي دانكليز، قائلًا: " أحد اللاعبين طلب مني في المباراة قبل الماضية، أن يحصل على بطاقة صفراء، كي يتم إيقافه ويستعد لمباراة الاتحاد، لكنه لم يشارك في مباراة الاتحاد، أنا أريد لاعبًا يفعل شيئًا داخل أرضية الملعب، ولا أريده أن يتحدث فقط في التدريبات".

وقال طارق كيال في تصريحات تليفزيونية: "علاقة هاسي بلاعبي الأهلي ليست على مايرام، بالنظر لما حدث مع المدافع البرازيلي دنكليز، عندما يصرح المدرب أمام الرأي العام أنه كان يتمنى أن يتلقى مدافعه بطاقة لكي يبتعد عن المشاركة للإيقاف، فهذا للأسف شيء غريب". 

وأضاف الإعلامي الرياضي: "هذه حركات هاسي منذ تواجده في الرائد، إذا تعرض للهزيمة يبيع اللاعيبين، وبالنظر إلى ما يحدث في الاتحاد، سنجد علاقة مختلفة تمامًا، بين كوزمين كونترا ولاعبيه، يحتويهم بالمحبة والتشجيع والدعم". 

وتابع طارق كيال: "تصريح ماجد النفيعي، أيضًا غريب ولا يخرج في هذا التوقيت، بأن تقول الموسم القادم سيتم غربلة الفريق كاملًا وسنأتي بلاعبين جدد، هؤلاء اللاعبين الموجودين حاليًا سيأتي لهم الإحباط بتصريحك هذا فلا تنسى بأنك في مرحلة حرجة بجدول الدوري ما زالت هناك ضبابية بالنسبة لمستقبلك مع النادي، إلا إذا أنت لديك رغبة ونية في هذا المنحنى بالرحيل".

ويحتل الأهلي المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري السعودي، برصيد 25 نقطة من 22 مباراة، بواقع 5 انتصارات و10 تعادلات و7 هزائم.

اقرأ أيضا

مباريات اليوم|ديربي الغضب في كأس إيطاليا والأهلي بالدوري المصري

أيمن يحيى .. موقف نجم الأهلي من مباراة الاتفاق

حمل تطبيق سعودي الآن