ملكة جمال الكون السابقة تدعم حارس تشيلسي بعد خطئه أمام ليفربول

تاريخ النشر: 01/03/2022
312
منذ سنتين
ملكة جمال الكون السابقة تدعم حارس تشيلسي بعد خطئه أمام ليفربول

دعمت صديقة الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا، لاعب فريق تشيلسي، بعد الخطأ الذي قام به خلال تسديده لركلة الترجيح في مواجهة ليفربول، بنهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية "كاراباو" التي أقيمت الأحد.

ودخل كيبا كبديل في الشوط الثاني من الوقت الإضافي في مواجهة تشيلسي وليفربول التي أقيمت بملعب "ويمبيلي"، وانتهت بفوز الريدز بركلات الترجيح بنتيجة 11 - 10، بعد أن أضاع حارس البلوز الركلة الحادية عشر.

وتعود مشاركة أريزابالاجا كبديل في المباراة، إلى اعتماد الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي، عليه في التصدي لركلات الجزاء، لكن كيبا صاحب الـ 27 عامًا، لم ينجح في إنقاذ أي من تسديدات نجوم ليفربول، بما في ذلك تسديدة الحارس كاويمين كيليهير، ليقوم بعدها بإطلاق تسديدة خارج العارضة منحت فريق يورجن كلوب لقب الكأس التاسع في تاريخ فريقه.

ودعت صديقة كيبا، الحائزة على لقب ملكة جمال الكون في إسبانيا السابقة، أندريا مارتينيز، جماهير تشيلسي إلى إظهار الدعم إلى حارس المرمى.

وشاركت مارتينيز صورة مع الجماهير على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، حيث ظهر بها كيبا وسط زملاؤه في تشيلسي، أثناء مواساتهم له عقب اللقاء.

وعلقت صديقة أريزابالاجا على الصورة قائلة: "أحد الأشياء التي تعلمتها عندما كنت لاعبة كرة سلة هو أن الفريق دائمًا سيظل فريق، لا يوجد أبطال ولا أشرار".

طالع أيضًا: كيف تفاعل مينامينو مع طلب ماني عدم الاحتفال بالخمر في ليلة الكأس؟ 

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية عن أن صديقة حارسة تشيلسي تواجدت في المدرجات وكانت تشجعه في ملعب ويمبيلي، مرتدية قميص تشيلسي مع اسم الحارس ورقمه على ظهرها.

مارتينيز هي لاعبة كرة سلة سابقة مثلت بلدها على مستوى الشباب قبل أن تفوز بلقب ملكة جمال الكون في إسبانيا عام 2020.

كلمات دعم صديقة كيبا 

وفقًا لملفها الشخصي على انستجرام، فإنها درست إدارة الأعمال والإدارة وتعمل الآن في مجال التسويق.

 خطأ كيبا ليس الأول في كأس كاراباو

من اللافت للنظر أنها ليست المرة الأولى التي يكون فيها كيبا في قلب الجدل خلال ركلات الترجيح النهائية لكأس رابطة الأندية.

 خلال نهائي كأس كاراباو لعام 2019، رفض الاستسلام للتبديل وأثار غضب رئيسه في ذلك الوقت، ماوريسيو ساري، الذي أراد إشراك ويلي كاباييرو بدلًا منه للتصدي لركلات الترجيح، لكن الأول رفض.

وخسر تشيلسي حينها الكأس أمام مانشستر سيتي في ركلات الترجيح، بعد المباراة.

وأصر مدرب تشيلسي توماس توخيل على أن النقاد يجب أن يلوموه وليس حارسه على الهزيمة.

اقرأ أيضا

كيليهر ليس حارس مرمى.. مفاجأة عن بطل ليفربول وتشيلسي

أولى كلمات حارس تشيلسي بعد إهداره كرة القمر في موقعة ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن