خاص| الأهلي يفتح الباب أمام الاتفاق للتوقيع مع كارتيرون

تاريخ النشر: 01/03/2022
375
منذ سنتين
خاص| الأهلي يفتح الباب أمام الاتفاق للتوقيع مع كارتيرون

كشفت تقارير إعلامية، عصر اليوم الثلاثاء، عن ما يدور خلف الكواليس داخل مجلس إدارة نادي الاتفاق، بشأن آخر تطورات المفاضات مع مدرب جديد لقيادة الفريق الأول خلفا للصربي فلادان ميلويفيتش. 

ويعيش فريق الاتفاق، أياما صعبة مع النتائج الكارثية تحت قيادة المدرب فلادان ميلويفيتش، حيث يقبع في مؤخرة جدول الدوري السعودي للمحترفين. 

الاتفاق يحتل المركز الخامس عشر أحد مراكز الهبوط، برصيد 20 نقطة، حصد فلادان منها منذ وصوله لتولي الإدارة الفنية 13 نقطة، جمعها من ثلاثة انتصارات وأربع تعادلات وتلقى سبع هزائم.

وتسير الأحداث بسرعة داخل نادي الاتفاق، حيث شهدت الساعات الماضية الحديث عن وجود 3 خيارات أمام إدارة خالد الدبل، وهم: "سعد الشهري مدرب الأخضر السعودي تحت 23 عاما وباتريس كارتيرون الراحل حديثا عن الزمالك أو عودة خالد العطوي". 

وفي اللحظات الأخيرة، سربت معلومة من داخل الكواليس في الاتفاق، كشفها حساب "الرياضية عاجل"، حيث تتجه إلى إقالة الصربي فلادان وتكليف أحمد الحنفوش لتولي المهمة مؤقتا قبل مباراة الأهلي، على أن يتم إعلان القرار لاحقا. 

وفي السياق ذاته، قدمت إدارة خالد الدبل عرض مغري إلى المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون بعقد شهري مقابل 120 ألف دولار. 

كارتيرون يدرس عرض نادي الاتفاق بجدية، خاصة بعدما انسحبت إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي من المفاوضات مع مدرب الزمالك السابق. 

جدير بالذكر، أن فريق الاتفاق دخل دائرة خطر الهبوط بعد الخسارة القاسية الأخيرة من الفتح بات مطالباً بتحقيق انتصارات عدة للخروج من عنق الزجاجة، وسيلتقي الفريق نظيره الأهلي يوم الجمعة المقبل، في الدمام والذي هو الآخر بات مهدداً بنقاطه الـ25 بالهبوط.

اقرأ أيضا

الفتح يكتسح الاتفاق بالأربعة في ليلة تألق كويفا بدوري المحترفين

3 مدربين على طاولة الاتفاق.. الدبل يدخل صراعا مع الأهلي والأخضر

حمل تطبيق سعودي الآن