كيف تفاعل مينامينو مع طلب ماني عدم الاحتفال بالخمر في ليلة الكأس؟

تاريخ النشر: 01/03/2022
293
منذ سنتين
كيف تفاعل مينامينو مع طلب ماني عدم الاحتفال بالخمر في ليلة الكأس؟

امتنع مهاجم ليفربول، تاكومي مينامينو، عن القيام بأحد العادات المعروفة في كرة القدم العالمية، بعد التتويج بأحد الألقاب والقيام برش "مشروبات كحولية"، بعد طلب من النجم السنغالي ساديو ماني.

واحتفل ليفربول بالتتويج بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية "كاراباو"، بعد الفوز على منافسه تشيلسي بنتيجة 11 - 10 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "ويمبيلي".

وأوضحت شبكة "ESPN" الأمريكية لقطة تجمع اللاعبين على منصة التتويج في وسط الملعب، حيث تم وضع زجاجات "المشروبات الكحولية" المعتادة لقيام اللاعبين برشها أثناء رفع كأس البطولة.

ساديو ماني يمنع مينامينو من رش مشروبات كحولية في تتويج ليفربول بكأس كاراباو

والتقط مينامينو اللاعب الدولي الياباني، الذي تواجد في المباراة كأحد البدلاء أمام البلوز، زجاجة بقصد رشها على زملائه في الفريق، إلا أن ماني تدّخل وطلب منه عدم فعل ذلك.

واستجاب مينامينو على الفوز لطلب نجم منتخب السنغال المتوّج بلقب بطولة كأس الأمم الإفريقية مؤخرًا رفقة زملاؤه، وعلى حساب النجم الدولي محمد صلاح لاعب منتخب مصر، ووضع الزجاجة مرة أخرى على الأرض، وينضم مرة أخرى إلى الفريق ليقوم بالاحتفال معهم بالغناء والرقص.

طالع أيضا: 

وبمجرد التقاط الصور الرسمية للفريق على المنصة، ابتعد ماني ليسمح لزملائه في الفريق باستخدام "المشروبات الكحولية" والقيام برشها للاحتفال.

 

 

ولاحظ الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول ذلك، وذهب ليقف مع ماني حتى لا يشعر بالإقصاء من الاحتفالات.

جماهير ليفربول تشيد بمينامينو بعد استجابته لطلب ساديو ماني

وساع جماهير ليفربول على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإشاد ومدح نجم منتخب اليابان، لاحترام رغبات ماني، حيث غرد أحد المستخدمين: "فعل ماني الشيء الصحيح للشعور بالراحة، كان مينامينو كريمًا ومتفهمًا. الاحترام".

وعلق آخر: "مينامينو ينظر إلى ماني وهو يعرف.. هذا رائع بالنسبة لك، كل الاحترام لك".

وأضاف ثالثًا: "أحب مينامينو بسبب تفهمه طلب ماني".

إلى جانب ماني، يمتنع النجم المصري محمد صلاح أيضًا عن شرب الخمر أو الاحتفال به أو المشاركة باحتفالات تتواجد به تلك المشروبات، لكونه مسلمًا مثل زميله ماني.

اقرأ أيضا

الخطة الأيرلندية.. ليفربول حطم ألعاب حارس تشيلسي الفاشلة

كيليهر ليس حارس مرمى.. مفاجأة عن بطل ليفربول وتشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن