"تصريحات نارية" عن إبعاد النصر ومجاملة الاتحاد والرعب من الهلال

تاريخ النشر: 01/03/2022
5627
منذ سنتين
تصريحات نارية عن إبعاد النصر ومجاملة الاتحاد والرعب من الهلال

أكد الإعلامي الرياضي أحمد الشمراني، على تعرض نادي النصر لهجوم ممنهج من أجل إبعاده عن المنافسة قبل مواجهة الهلال في الدوري السعودي للمحترفين.

يستضيف فريق النصر غريمه التقليدي الهلال، على ملعب مرسول بارك، في تمام الثامنة مساء يوم الخميس المقبل بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وقال أحمد الشمراني في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "الحصاد الرياضي": "النصر تعرض للضرب في مفاصل كثيرة، من ضمنها ليلة مباراة مفصلية أمام الاتحاد، كانت على الأقل ستحدد ملامح المنافسة على مسابقة الدوري، يقوم مركز التحكيم الرياضي بتسريب خبر صاعق وتم إرساله إلى البرامج". 

وطرح الإعلامي الرياضي أسئلة مثيرة للشارع الرياضي على ما تعرض له النصر قبل كلاسيكو الاتحاد: "فهل نحسن الظن في هذا، وهل كل ما يحدث للعالمي يأتي بخطأ غير مقصود". 

وتابع أحمد الشمراني: "مركز التحكيم الرياضي أصدر قرار مفصلي ووزع على البرامج الرياضية وتحول الخبر إلى عنوان رئيسي قبل المباراة بساعات، كان من الطبيعي جدا أن يكون لها ارتدادات على النصر، أضف إلى ذلك اليوم الثاني من أحداث خلال المباراة، فحدث ما حدث وكان بمثابة القشة التي قسمت ظهر البعير". 

وواصل الإعلامي الرياضي: "النصر تم إبعاده بأخطاء خارجية لا يمكن لأحد أن يتحملها، كذلك الإبعاد من آسيا أمام الهلال هناك أخطاء، أخطاء حدث في الديربي الأخير بكأس خادم الحرمين الشريفين".  

واختتم الشمراني تصريحاته: "النصر يتم استهدافه بحركات إعلامية ما أحد يقرها، هل هناك أحد في برامجنا يجرؤ أن يسخر على الهلال مثلما سخروا من النصر". 

جدير بالذكر، أن النصر يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 44 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن الاتحاد "المتصدر"، بينما يأتي الهلال "رابعًا"، بـ37 نقطة، مع 3 مباريات مؤجلة. 

اقرأ أيضا

النصر يعوض حمد الله بـنجم منتخب المغرب.. مفاجأة 2022

فرصة.. ذهبي النصر يقدم هدية غالية للجماهير مجانا قبل ديربي الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن