3 مدربين على طاولة الاتفاق.. الدبل يدخل صراعا مع الأهلي والأخضر

تاريخ النشر: 01/03/2022
936
منذ سنتين
3 مدربين على طاولة الاتفاق.. الدبل يدخل صراعا مع الأهلي والأخضر

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن ما يدور داخل مجلس إدارة نادي الاتفاق برئاسة خالد الدبل، حول إقالة الصربي فلادان ميلويفيتش وثلاث مدربين على طاولة المفاوضات. 

ويعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، من سوء النتائج تحت قيادة المدرب فلادان ميلويفيتش، حيث يقبع في ذيل جدول الدوري السعودي للمحترفين. 

الاتفاق يحتل المركز الخامس عشر أحد مراكز الهبوط، برصيد 20 نقطة، حيث حصد فلادان منذ وصوله 13 نقطة، جمعها من ثلاثة انتصارات وأربع تعادلات مقابل سبع هزائم.

ووفقا لصحيفة "الرياض"، اليوم الثلاثاء، فأن إدارة الاتفاق دخلت في مفاوضات مع المدرب الوطني سعد الشهري لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفاً للصربي فلادان ميلويفيتش. 

وتنتظر إدارة خالد الدبل، رد المدرب الوطني سعد الشهري، مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 23 عامًا. 

وفي حال تعثر المفاوضات مع الشهري، فأن إدارة الاتفاق بين أيديها 2 مدربين آخرين، وهما: "الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك أو إعادة خالد العطوي".  

وأعلن نادي الزمالك، مساء أمس الإثنين، انتهاء التعاقد مع باتريس كارتيرون بالتراضي، بعد اعترافه بدخوله في مفاوضات مع الأهلي برئاسة ماجد النفيعي لخلافة الألباني بيسنك هاسي، فهل يفضل المدرب الفرنسي عرض نادي الاتفاق على الراقي، أم تصبح عودة العطوي هي الأقرب في ظل تفضيل الشهري البقاء على رأس الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأولمبي.

جدير بالذكر، أن فريق الاتفاق دخل دائرة خطر الهبوط بعد الخسارة القاسية الأخيرة من الفتح بات مطالباً بتحقيق انتصارات عدة للخروج من عنق الزجاجة، وسيلتقي الفريق نظيره الأهلي يوم الجمعة المقبل، في الدمام والذي هو الآخر بات مهدداً بنقاطه الـ25 بالهبوط.

اقرأ أيضا

فلادان ينفي إقالته ويكشف سر بقاء الاتفاق بالدوري

الفتح يكتسح الاتفاق بالأربعة في ليلة تألق كويفا بدوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن