تحذير شديد اللهجة.. رسالة جوارديولا لنجم مانشستر سيتي جاك جريليش

تاريخ النشر: 01/03/2022
218
منذ سنتين
تحذير شديد اللهجة.. رسالة جوارديولا لنجم مانشستر سيتي جاك جريليش

يحتاج اللاعب جاك جريليش نجم فريق مانشستر سيتي، التوقف عن القلق بشأن الإحصائيات والتركيز فقط على المساهمة مع فريقه، وذلك بداية من عودته إلى المشاركة في لقاء الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي الليلة في بيتروبورو.

ومن المقرر أن يعود اللاعب الذي انضم إلى صفوف مانشستر سيتي برقم قياسي البالغ من 100 مليون جنيه إسترليني، إلى المشاركة بعد أسبوعين بسبب الإصابة التي تعرض لها في الساق.

ويحاول بيب جوارديولا مؤخرًا القيام بتحسين اللاعب وجعله يركز في المساهمة مع الفريق بدلًا من الاهتمام بالإحصائيات الخاصة به شخصيًا.

جريليش سجل هدفين وصنع هدفين في الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2021 - 2022، وأحرز هدف وصنع آخر في دوري أبطال أوروبا، لكن جوارديولا أخبره أن ينسى الأرقام التي لا معنى لها، ويقدم تأثيره على الفريق ككل.

عند سؤاله عن تعليق جريليش على الإحصائيات، قال بيب جوارديولا في تصريحات نشرتها صحيفة "مانشستر إيفيننج": "ربما يكون مخطئًا، ربما يستمع كثيرًا لما يقوله الناس، هذا خطأ ولكن الإحصائيات أفضل وهو يلعب تمامًا مثلما كان في فريقه السابق أستون فيلا من حيث ملامسة الكرة".

وأضاف: "لقد أتيحت له الفرص ضد كريستال بالاس في 20 دقيقة ليسجل ثلاثة أهداف، لم يحدث ذلك لكنه سيحدث مستقبلًا، لم نشتريه ليسجل 45 هدفا لكن لمساهماته مع الفريق التي ننتظرها".

طالع أيضا: هذا الشبل.. رونالدينيو يهنئ نجله على إنجاز غريب

وقال جوارديولا: "إن الكثير من اللاعبين يولون الآن الكثير من الاهتمام لإحصائياتهم، بدلاً من رؤية الصورة الأكبر".

طالع أيضًا: عواقب الحرب.. نجم مانشستر سيتي يوقف النشاط الرياضي في روسيا 

وأتم: "نتحدث دائمًا عن الإحصائيات، يلعب اللاعبون اليوم للحصول على الأرقام الشخصية، ولكن هذا هو أكبر خطأ يمكن أن يفعلوه، نحن نشارك في ذلك، الإحصاءات ليست سوى القليل من المعلومات التي لدينا ولكن هناك لاعبين يجعلون الفريق يلعب بشكل جيد وليس بتلك الأرقام".

اقرأ أيضا

فودن ينقذ جوارديولا بهدف قاتل أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي

جوارديولا يدفع بثلاثي هجومي ناري أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن