أزمة عنيفة في النصر قبل ديربي الهلال

تاريخ النشر: 01/03/2022
888
منذ سنتين
أزمة عنيفة في النصر قبل ديربي الهلال

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته تحت قيادة المدرب الأرجنتيني ميخيل روسو، في إطار الاستعداد لمواجهة الهلال بالجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موعد مباراة النصر والهلال في الدوري السعودي

يحتضن ملعب مرسول بارك مباراة النصر والهلال في الجولة 23 من الدوري السعودي، بعد غد الخميس الموافق 3 مارس، في التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يتم بث مباراة النصر والهلال يوم الخميس عبر شبكة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني الحصري للمسابقات الرياضية السعودية داخل المملكة.

أزمة عنيفة أمام مدرب النصر قبل ديربي الرياض

كشفت صحيفة "الرياض" أن المدرب الأرجنتيني يواجه أزمة لم يجد لها حلا حتى الآن، تتمثل في عدم استقراره على اللاعب الذي يدفع به في مركز الظهير الأيمن خاصة بعد تأكد غياب سلطان الغنام بسبب الإصابة بتمزق حاد في أربطة مفصل القدم.

ويغيب الغنام لفترة تصل إلى ستة أسابيع، يبتعد خلالها عن مباريات النصر القادمة والتي تبدأ بالهلال في ديربي الرياض المقرر له الخميس.

ويسعى النصر لتحقيق الفوز أمام الهلال، خاصة بعد الخسارة التي تعرض لها أمام الزعيم في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بهدفين مقابل هدف.

رغبة المدرب روسو في الفوز تأتي من أجل الحفاظ على حظوظه في المنافسة بقوة على لقب دوري المحترفين، وملاحقة الاتحاد متصدر جدول المسابقة برصيد 51 نقطة.

اقرأ أيضا

تأجيل ديربي الهلال.. مفاجأة قانونية في طلب النصر العاجل

ترشيح النصر إلى دوري الأبطال.. قرار آسيوي عاجل يزلزل الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن