أخبار الكرة الإسبانية| بديل إنييستا وتألق أوباميانج وصدمة مبابي

تاريخ النشر: 28/02/2022
37
منذ سنتين
أخبار الكرة الإسبانية| بديل إنييستا وتألق أوباميانج وصدمة مبابي

شهد عالم الكرة الإسبانية، خلال الـ24 ساعة الأخيرة العديد من الأخبار الهامة، سواء فيما يتعلق بآخر كواليس انتقالات اللاعبين، أو نتائج المباريات التي لعبها أندية الدوري الإسباني خاصة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد.

ويستعرض "سعودي سبورت" في السطور الآتية، أبرز أخبار الكرة الإسبانية والدوري الإسباني في الساعات الأخيرة..

برشلونة وجد بديل أنييستا في بيدري

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها، أن المدير الفني لفريق برشلونة تشافي هيرنانديز، وجد شبيه زميله السابق وأسطورة البارسا أندريس إنييستا، في صفوف فريقه، مؤكدًا أنه بيدري لاعب خط الوسط، بعد فوز البلوجرانا على نظيره أتلتيك بيلباو بأربعة أهداف نظيفة في الدوري الإسباني.

مبابي يواصل إطلاق القذائف على ريال مدريد

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، عن نية اللاعب كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، في التجديد للنادي الفرنسي، ويستعد لتوجيه ضربة قوية لنادي ريال مدريد الذي يهتم بضمه في الصيف المقبل.

أوباميانج يسطع في سماء برشلونة

تحدثت صحيفة "ماركا" عن تألق الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم برشلونة، المنضم إليهم في سوق الانتقالات الشتوية "يناير 2022"، بعدما نجح في تسجيل الهدف الخامس له في ثلاث مباريات فقط، حيث سجل هدفًا في انتصار البارسا على أتلتيك بيلباو، بعد ثلاثيته في شباك فالنسيا بالليجا، وهدف في شباك نابولي بالدوري الأوروبي.

دور جديد لمهاجم أتلتيكو مدريد لويس سواريز

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" عن الدور الجديد الذي سيقوم به النجم الأوروجوياني، لويس سواريز، مع فريقه أتلتيكو مدريد، حيث سيكون أحد الأدوار القيادية، في الفترة المتبقية من الموسم الحالي، بعد ابتعاد مشاركته في المباريات، وحصوله على دقائق قليلة في اللقاءات، تحت قيادة دييجو سيميوني المدير الفني للفريق.

حمل تطبيق سعودي الآن