الأهلي ينفي التفاوض مع كارتيرون وتحرك دبلوماسي ضد رئيس الزمالك

تاريخ النشر: 28/02/2022
436
منذ سنتين
الأهلي ينفي التفاوض مع كارتيرون وتحرك دبلوماسي ضد رئيس الزمالك

أنهى الإعلامي الرياضي عائض الدهاس المقرب من الإدارة الأهلاوية، جدل توقيع ماجد النفيعي مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك.

وأشارت مصادر مقربه من الأهلي، عصر اليوم الإثنين، إلى دخول إدارة ماجد النفيعي في مفاوضات مع مدرب جديد لقيادة الفريق الأول بدلا من الألباني بيسنك هاسي. 

وكان المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد سرب تسجيلا صوتيا، أمس الأحد، أكد خلاله تواصل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مع وكيل سعودي، وطلب عقد جلسه مع رئيس الأهلي ماجد النفيعي لتولي القيادة الفنية للراقي خلفا للألباني بيسنك هاسي. 

ونشر عائض الدهاس عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الإثنين، بيان يبرز عدم تفاوض كارتيرون مع الأهلي أو أي نادي سعودي من أجل الرحيل عن الزمالك. 

وكتب الإعلامي المقرب من الإدارة الأهلاوية: "كارتيرون لم يتفاوض مع نادي سعودي وسيقدم شكوى ضد تصريحات رئيس الزمالك".

وفي سياق متصل، أفادت صحيفة "البلاد"، أن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون سيقوم برفع دعوى قضائية ضد المستشار مرتضى منصور على خلفية نشر تسريبات صوتية له. 

ويعاني الأهلي من سوء النتائج هذا الموسم، وآخرها خسارة ديربي جدة على أرضه ووسط جماهيره على يد الغريم التقليدي فريق الاتحاد، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الأهلي المركز الحادي عشر بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 25 نقطة، بعد مرور 22 جولة، حيث حقق الفريق 5 انتصارات و10 تعادلات وتعرض لـ7 هزائم.

اقرأ أيضا

حارس أبها عن الخلط: تعرضت للسباب بأهلي من لاعب النصر

دي سوزا يكشف كواليس فشله في الأهلي بتصريحات مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن