ذعر في ريال مدريد قبل معركة باريس سان جيرمان بدوري الأبطال

تاريخ النشر: 28/02/2022
136
منذ سنتين
ذعر في ريال مدريد قبل معركة باريس سان جيرمان بدوري الأبطال

تتواصل المشكلات أمام الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي سيخوضها ضد باريس سان جيرمان في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أنه أنشيلوتي يجد نفسه في ورطة كبيرة، بسبب شكوك حول غياب مدافعه النمساوي دافيد ألابا، بسبب الإصابة العضلية التي يعاني منها، وغاب على إثرها عن مواجهة ريال مدريد ورايو فايكانو في الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا".

ويلتقي ريال مدريد مع باريس سان جيرمان في التاسع من مارس المقبل، في لقاء إياب دوري الأبطال، بعد السقوط خاسرًا في حديقة الأمراء بباريس، بهدف دون رد، بأقدام الفرنسي كيليان مبابي.

بديل ألابا في مواجهة ريال مدريد وباريس سان جيرمان بدوري الأبطال

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن غياب ألابا لن يكون بهذه الخطورة إذا لم تتم معاقبة فيرلاند ميندي وكاسيميرو، حيث سيعوض ناتشو خسارة اللاعب الفرنسي، مع وجود ألابا في مركز الظهير الأيسر، لكن في غياب النجم النمساوي سيكون أنشيلوتي في مواجهة مشكلة خطيرة.

طالع أيضًا: ريال مدريد يسعى لتعزيز دفاعه بصخرة الدوري الإيطالي 

وأضافت الصحيفة أن مارسيلو سيكون بديل ألابا في مركز الظهير الأيسر، رغم غيابه عن المشاركات في هذا الموسم، وستكون عودته أمام أقوى خط هجوم في العالم، والمكون من الثلاثي ليونيل ميسي ومبابي ونيمار دا سيلفا، ومع وجود أنخيل دي ماريا، الذي تسبب بالفعل في الكثير من الضرر لمندي في ذلك الجانب.

اقرأ أيضا

للمرة الثانية.. مبابي يوجه صفعة لريال مدريد بسبب رغبة تاريخية

طلب غريب من والدة مبابي يحسم انتقاله إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن