هل خسر تشيلسي الكأس بخطأ تحكيمي؟.. "توخيل يريد الحقيقة"

تاريخ النشر: 28/02/2022
407
منذ سنتين
هل خسر تشيلسي الكأس بخطأ تحكيمي؟.. توخيل يريد الحقيقة

أبدى الألماني توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي، غضبه الكبير من الطريقة التي تم إلغاء بها هدف مهاجم فريقه روميلو لوكاكو، أمام ليفربول، في نهاية كأس كاراباو.

وتوج ليفربول بلقب كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة، بالفوز على تشيلسي بركلات الترجيح (11-10) في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ويمبلي، بعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وتوقف عدد القاب تشيلسي عند الرقم "5"، جيث كان أخر لقب قد حققه  في موسم (2014- 2015)، وخسر أيضًا آخر وصول له لنهائي لتلك المسابقة في موسم (2018- 2019).

وشهدت المواجهة على مدار الوقت الأصلي والإضافي تسجيل تشيلسي وليفربول 4 أهداف، بواقع هدف لليفربول و3 لتشيلسي، حيث تم إلغائهما بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

تابع أيضا..

يورجن كلوب "الإنسان" يثير الجدل بعد التتويج التاريخي لليفربول 

ضربة قاضية لليفربول بعد التتويج التاريخي بكأس الرابطة 

تعليق توخيل على تغيير كيبا وإضاعة ركلة الترجيح:

قال توخيل عقب المباراة بشأن كيبا: "لقد كانت قاسية بعض الشيء عليه، أنه أضاع ركلة الجزاء الوحيدة ولكن لا يوجد لوم عليه".

وأضاف: "أتخذ القرارات عندما أتخذ القرارات ولا يمكنني إعادة الحكم عليها عندما أعرف النتيجة، لا نعرف ماذا كان سيحدث إذا تركنا إدوارد على أرض الملعب، لا لوم على كيبا".

توخيل غاضب من إلغاء هدف لوكاكو الغريب: 

وواصل توخيل بقوله: "اللعب بهذه الطريقة والدفاع في مثل هذا المستوى جعلني فخورًا للغاية، كان لدي شعور بأننا خلقنا فرصًا أكثر قليلاً، كان من الممكن أن تسير المباراة بطريقة أخرى".

وتابع بشأن هدف لوكاكو الملغي: "خط التسلل بهدف لوكاكو الملغي كان غريب".

وأوضح قائلا: "هدف لوكاكو الملغي بداعي التسلل كان الخط فيه قريب جدًا، لا أفهم تمامًا أين يتم رسم الخط، لذلك هناك القليل من المشاعر السيئة حول هذا الهدف، في بعض الأحيان تحتاج إلى القليل من الحظ، كان بإمكان أي من الطرفين الفوز، هذا كل شيء".

وأتم بقوله عن ليفربول: "علينا أيضًا قبول جودتهم في هذه اللحظة، ربما يكونون أفضل فريق هجومي في أوروبا في الوقت الحالي، لذا فإن الدفاع بهذا الشكل واللعب بهذه الطريقة جعلني أشعر بالفخر اليوم".

اقرأ أيضا

إصابات خطيرة تدمر نهائي كأس كاراباو.. ليفربول وتشيلسي في خطر

مباشر| نهائي كأس كاراباو.. تشيلسي ضد ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن