ضربة قاضية لليفربول بعد التتويج التاريخي بكأس الرابطة

تاريخ النشر: 27/02/2022
247
منذ سنتين
ضربة قاضية لليفربول بعد التتويج التاريخي بكأس الرابطة

تعرض الجناح الدولي الكولومبي لويس دياز جناح ليفربول، لإصابة قوية خلال مواجهة فريقه أمام تشيلسي، التي جمعت بينهما على ملعب ويمبلي، في نهائي كأس الرابطة المحترفة "كاراباو".

وتوج ليفربول بلقب كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة، بالفوز على تشيلسي بركلات الترجيح (11-10) في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ويمبلي، بعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وينفرد ليفربول بالرقم القياسي كأكثر الفرق تتويجًا بلقب كأس الرابطة بواقع 9 مرات، ليكسر المناصفة مع مانشستر سيتي صاحب الـ 8 بطولات، ليعوض خسارة النهائي في موسم (2015- 2016).

تابع أيضا..

نحس النهائيات يطارد تشيلسي وكلوب الأكثر تتويجا مع ليفربول 

تفاصيل إصابة لويس دياز: 

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، في تقرير لها، بأن لويس دياز جناح ليفربول يعاني من إصابة على مستوى العضلة الخلفية، وبالتالي غيابه لفترة عن الملاعب.

وغادر دياز أرضية الملعب، بعد نهاية الشوط الإضافي الأول من المباراة، بسبب معاناته من الإصابة، حيث أنه لم يستطيع قبل مغادرته من السير بشكل طبيعي.

وبات من المتوقع، أن يغيب لويس دياز عن الملاعب لفترة قد تصل لأسبوعين، وبالتالي غيابه عن مواجهة إنتر ميلان الإيطالي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وانضم دياز في يناير الماضي لليفربول قادما من بورتو البرتغالي، في صفقة بلغت قيمتها 55 مليون يورو، حيث تألق مع الريدز منذ قدومه في الدوري الإنجليزي.

الإصابات ضربت الفريقين قبل وأثناء المباراة:

اضطر يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، لإجراء تغيير اضطراري في تشكيل فريقه لمواجهة تشيلسي، بنهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، الجارية حاليًا على ملعب ويمبلي.

وغاب متوسط الميدان الإسباني تياجو ألكانتار عن المباراة، بداعي الإصابة خلال عمليات الإحماء، رغم تواجده في التشكيل الأساسي، الذي أعلنه المدرب الألماني.

وقبل انطلاق المباراة، أظهرت اللقطات بكاء تياجو لغيابه عن النهائي، وإلى جواره أليسون بيكر، حارس الريدز، الذي حاول مواساته بعد تلك الإصابة التي تعرض لها أثناء الإحماء.

وشهدت الدقائق الأولى من عمر المباراة، سقوط البرازيلي تياجو سيلفا مدافع تشيلسي على أرضية الملعب، حيث أن الفريق الطبي للبلوز تدخل بمنحه بعض المسكنات من أجل ضمان استمراره وعدم خروجه مبكرا.

وفي بداية الشوط الثاني من اللقاء، وتحديدا في الدقيقة "56" من المواجهة، غادر الجناح الأيمن لتشيلسي أرضية الملعب مصابا، ليدخل بدلا منه ريس جيمس.

اقرأ أيضا

تشكيل ليفربول الرسمي لموقعة تشيلسي بنهائي كاراباو..تغييرات مفاجئة

نحس النهائيات يطارد تشيلسي وكلوب الأكثر تتويجا مع ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن