غليان الشارع الرياضي ضد لجنة التحكيم.."من يعيد للنصر حقوقه؟"

تاريخ النشر: 27/02/2022
570
منذ سنتين
غليان الشارع الرياضي ضد لجنة التحكيم..من يعيد للنصر حقوقه؟

يستمر الحديث بشأن لجنة التحكيم، بعدما كشفت عما تعتقده بحق القرارات التي اتخذها الحكام، خلال منافسات دور ثمن النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وحقق الهلال فوزًا على النصر بنتيجة (2-1)، على ملعب مرسول بارك، وفاز الاتحاد على التعاون بنتيجة (2-1)، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، وفاز الشباب على الأهلي بنتيجة (2-1)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، وفاز الفيحاء على الباطن بنتيجة (2-1)، على ملعب نادي الباطن.

وذكرت دائرة التحكيم العديد من اللقطات التحكيمية خلال مباريات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مع إثبات القرار الصحيح لكل واقعة، ومدى صحة قرارات الحكام في المباريات.

غليان ضد لجنة التحكيم

وبعدما أنصفت اللجنة النصر أمام الهلال، حيث أشارت إلى خطأ الحكم باحتساب ركلة جزاء للهلال في الدقيقة 74، انتفضت جماهير العالمي ضد اللجنة بسبب سوء المستوى خلال المسابقات المختلفة.

البعض طالب اللجنة بمعاقبة الحكام المخطئين ومن ثم استبعادهم، وأن ما يحدث هو قتل للعدالة والنزاهة في المسابقة.

آخرون أطلقوا هاشتاج عبر موقع تويتر، يناشدون من خلاله سمو الأمير ولي العهد، بالتدخل وإنقاذ الرياضة في المملكة، بسبب خروج اللجنة واذلال الجماهير بالخسارة دون أي قرارات تعيد حقوقهم.

واعتبر البعض أن اعتراضات جماهير النصر على التحكيم، لا مبرر لها، وأنهم لم يستطيعوا أن يحققوا الفوز داخل المستطيل الأخضر.

جماهير الهلال، لم توافق على مايحدث، واتهمت اللجنة بالتحيز ضد الزعيم، بسبب عدم مراجعاتهم للحالات التي كاد ليستفيد منها الأزرق امام النصر في الكأس.

 

اقرأ أيضًا:

النصر "يدرس" إيقاف نشاط كرة القدم.. اعرف القصة الكاملة 

أخبار النصر اليوم| عقوبة انضباطية وحرمان الجماهير أمام الهلال 

 

 

اقرأ أيضا

آخر كلام.. أبو بكر مستمر مع النصر الموسم المقبل

الغنام يبتعد عن أهم مباريات النصر..تفاصيل الإصابة ومدة الغياب

حمل تطبيق سعودي الآن