صور| "ابحث عن مهنة غير الكرة".. الجماهير ترفض اعتذار نجم الأهلي

تاريخ النشر: 27/02/2022
544
منذ سنتين
صور| ابحث عن مهنة غير الكرة.. الجماهير ترفض اعتذار نجم الأهلي

قدم المدافع البرازيلي دانكلير بيريرا المحترف بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعتذار للجماهير بعد خسارة ديربي جدة على يد الاتحاد، في الدوري السعودي للمحترفين. 

وتلقى الأهلي هزيمة ثقيلة على أرضه ووسط جماهيره من ضيفه الاتحاد، بنتيجة (4-3)، في مباراة الديربي التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 51 نقطة، محافظًا على موقعه في صدارة الدوري السعودي، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 25 نقطة في المركز التاسع.

ووقع عبد الرزاق حمد الله على 3 أهداف "هاتريك" في مرمى الأهلي، ليقود الاتحاد لاقتناص النقاط الثلاث، ويدخل التاريخ من أوسع أبوابه، بالإضافة لهدف عن طريق البرازيلي رومارينيو. 

على الجانب الآخر، سجل أهداف الأهلي كل من "البرازيلي كارلوس إدواردو و عبدالباسط هندي و محمد المجحد". 

ونشر دانكلير بيريرا عبر حسابه الرسمي على موقع الصور "انستجرام"، اليوم الأحد، صورته بقميص الأهلي مع تعليق مضمونه: "يوم واحد سيئ لا يمكن أن يمسح كل المجهود الذي بنيته، نحن لسنا مثاليين ومعرضين للفشل في كل يوم، لكن المحاربين الحقيقيين هم الذين يظهرون في الأوقات الصعبة".

وجاءت ردود أفعال جماهير الأهلي صادمة، على اعتذار المدافع البرازيلي دانكلير بيريرا، حيث طالب بعضهم اللاعب بالرحيل مع الإشارة إنه يغيب في المباريات الكبيرة للأهلي. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، من خلال الصور التالية بعض من ردود أفعال الأهلاوية على كلمات دانكلير بيريرا، من خلال الصور التالية.. 

ردود أفعال جماهير الأهلي على اعتذار دانكلير بيريراردود أفعال جماهير الأهلي على اعتذار دانكلير بيريراردود أفعال جماهير الأهلي على اعتذار دانكلير بيريراردود أفعال جماهير الأهلي على اعتذار دانكلير بيريراردود أفعال جماهير الأهلي على اعتذار دانكلير بيريراردود أفعال جماهير الأهلي على اعتذار دانكلير بيريراردود أفعال جماهير الأهلي على اعتذار دانكلير بيريراردود أفعال جماهير الأهلي على اعتذار دانكلير بيريراردود أفعال جماهير الأهلي على اعتذار دانكلير بيريرا

اقرأ أيضا

3 مخالفات للاتحاد على الأهلي في لقطة واحدة.. تغريدة نارية

خبير تحكيمي ينهي جدل تعرض الأهلي للظلم في هدف الاتحاد الثاني

حمل تطبيق سعودي الآن