كيف يكتب ديمبيلي "شهادة ميلاد جديدة" في مواجهة برشلونة وأتلتيك؟

تاريخ النشر: 27/02/2022
148
منذ 11 شهر
عثمان ديمبيلي في تدريبات برشلونة

بالكاد مر شهر ويلتقي برشلونة وأتلتيك مجددًا، حيث يلعب الثنائي في مباراة ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم "بريميرليج"، مساء اليوم الأحد.

ولعب برشلونة وأتلتيك بلباو منذ حوالي شهر، في لقاء نصف نهائي كأس السوبر الإسباني الذي أقيم في السعودية، وإقصاء أيضًا من دور الـ 16ببطولة كأس ملك إسبانيا، حيث تغلف الأجواء بالثأر من قبل الكتالونيين في مواجهة اليوم.

ويحتل برشلونة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 42 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز على أتلتيك صاحب المركز الثامن برصيد 37 نقطة.

عثمان ديمبيلي المشاركة الأولى ضد أتلتيك بيلباو

مع تغير المنافسة من كأس السوبر إلى كأس ملك إسبانيا، ثم إلى مواجهة في الدوري، يعود عثمان ديمبيلي المهاجم الفرنسي بعد أن تحول مستقبله مع البارسا بمقدار180 درجة الشهر الماضي، ليكون أحد المرشحين للبدء في التشكيلة الأساسية في كامب نو الليلة.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية في تقرير نشرته اليوم الأحد، أن ديمبيلي ستتاح له فرصة المشاركة كأساسيًا، والتي تعد بمثابة شهادة ميلاد جديدة للاعب للعودة للمشاركة كأحد اللاعبين الأساسيين في البارسا مجددًا.

أوضافت الصحيفة أن القرار الذي تم اتخاذه ضد اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية، ببيعه حينما رفض التجديد بشروط البارسا، وتجميده من المشاركة في المباريات، قد تم إلغاؤه، وتعد أولى المباريات التي لم يدرج فيها في القائمة، على وجه التحديد، ضد أتليتيك، وهي مباراة دور الـ16 من الكأس التي أقيمت في سان ماميس. بعد ثلاثة أيام ، لم يسافر إلى مينديزوروزا لمواجهة ألافيس في الدوري.

وقرر الفرنسي عدم قبول أي من العروض التي قدمها على الطاولة لمغادرة برشلونة وراءه ، لكنه اختار عثمان الاستمرار في كامب نو دون قبول عرض التجديد.

حمل تطبيق سعودي الآن