"نسأل الله السلامة" مقطع فيديو يوثق أزمة تاليسكا وأبو بكر بالنصر

تاريخ النشر: 27/02/2022
1829
منذ سنتين
نسأل الله السلامة مقطع فيديو يوثق أزمة تاليسكا وأبو بكر بالنصر

سلط الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه المعروف بانتمائه إلى نادي الاتحاد، صباح اليوم الأحد، الضوء على لقطة مثيرة في هدف النصر الثاني باللحظات الأخيرة أمام أبها بالدوري السعودي للمحترفين. 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، فوزًا قاتلًا على نظيره أبها بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس "السبت"، على ملعب مرسول بارك في الرياض، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل فنسنت أبو بكر هدفيي النصر، الأول في الدقيقة 37، والهدف الثاني في الدقيقة (90+7) من عمر المباراة، بعد مراوغة متميزة من ماشاريبوف، ثم تمريرة إلى أبو بكر الذي سدد الكرة في الشباك.

ورفع النصر رصيده إلى 44 نقطة، ليبقى في وصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق 4 نقاط عن الشباب "الثالث"، بينما يأتي أبها في المركز السادس برصيد 28 نقطة.

ولفت الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، انتباه الجماهير السعودية إلى نقطة مثيرة في هدف أبو بكر، وهي عدم فرحة زمليه البرازيلي تاليسكا بالهدف رغم إنه منح العالمي النقاط الثلاث في اللحظات الأخيرة. 

وكتب عدنان جستنيه: "شوفوا ردة فعل تليسكا بعد هدف أبو بكر، قلوبهم شتى نسأل الله السلامة". 

على الجانب الآخر، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطة مغايرة تماما لما حدث من تاليسكا مع هدف أبو بكر، شهدتها مباراة ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي، والتي انتهت بفوز العميد (4-3). 

وحازت لقطة ثنائي الاتحاد، البرازيلي رومارينيو والمغربي عبدالرزاق حمد الله، على أعجاب جماهير الاتحاد، التي وصفتها بـ"البيئة الجيدة"، عندما قام روما بأعطاء حمد الله الكرة من أجل أن يسدد ركلة جزاء في الدقيقة 89 ليصل لأول "هاترك" مع العميد. 

اقرأ أيضا

بـ 3 أسلحة سرية.. توخيل يستعد لضرب ليفربول في نهائي كأس كاراباو

الصراع يشتعل بين مانشستر سيتي وتشيلسي.. على هذا اللاعب المفاجأة !

حمل تطبيق سعودي الآن