مباريات اليوم| نهائي ليفربول وتشيلسي وبرشلونة في الدوري الإسباني

تاريخ النشر: 27/02/2022
328
منذ سنتين
مباريات اليوم| نهائي ليفربول وتشيلسي وبرشلونة في الدوري الإسباني

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الأحد الموافق 27 فبراير 2022، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والدوري الإسباني، والدوري الإنجليزي.

موعد مباريات اليوم في الدوي السعودي

تبدأ مباريات اليوم في الدوري السعودي، بمواجهة الباطن والفيصلي في الثالثة و50 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن لقاءات الجولة 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وفي الرابعة وعشر دقائق تنطلق مواجهة الطائي والتعاون.

ويستضيف الفتح نظيره الاتفاق في السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، فيما تختتم مباريات اليوم في الدوري السعودي بمواجهة الفيحاء والشباب في الثامنة و40 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة.

مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي

تقام اليوم الأحد مباراة واحدة في الدوري الإنجليزي، تجمع وست هام يونايتد، أمام وولفرهامبتون ضمن لقاءات الأسبوع 27 من البريمرلييج في الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

يحتضن ملعب ويمبلي مباراة نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بين تشيلسي وليفربول في السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، وبأداء صوتي للمعلق رؤوف خليف.

مباريات اليوم في الدوري الإسباني

تقام اليوم الأحد مباريات الجولة 26 من الدوري الإسباني، حيث يلعب إشبيلية ضد ريال بيتيس في السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، وأوساسونا يحل ضيفا على ريال سوسيداد في الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتختتم مباريات اليوم في الدوري الإسباني بمواجهة برشلونة وأتلتيك بيلباو في الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا

بـالتاريخ.. ننشر مواعيد مباريات الأندية السعودية في أبطال آسيا

مباريات اليوم| لقاء مصيري لبرشلونة في اليوروباليج ودوري إنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن