الأهلي والاتحاد في 10 دقائق: حمراء وضربة جزاء.. واشتباك حمد الله

تاريخ النشر: 26/02/2022
977
منذ سنتين
الأهلي والاتحاد في 10 دقائق: حمراء وضربة جزاء.. واشتباك حمد الله

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، في تحقيق فوز صعب على حساب الأهلي (4-3)، مساء اليوم السبت، في مباراة جمعت بينهما على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، ضمن الجولة 22 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأثار اللاعبون، من الأهلي أو الاتحاد، الجدل في الشارع الرياضي، بعد اشتباكات بينهما، إثر بطاقة حمراء، وضربة جزاء في آخر 10 دقائق من ديربي جدة.

لقطات من مباراة الأهلي والاتحاد

- المشهد الأول: في الدقيقة 88، ارتطمت كرة عبد الرزاق حمد الله في يد النجم محمد خبراني، ما دفع الحكم السويسري إلى مراجعة شاشة تقنية الفيديو، محتسبًا ركلة جزاء لصالح الاتحاد، ترجمها المهاجم المغربي إلى هدف رابع.

- المشهد الثاني: حمد الله يسجل هدف الاتحاد في الدقيقة 90+1، ثم يذهب إلى جماهير الأهلي، محتفلًا بـ"وضع إصبعه على فمه"، مع إشارة إلى أنه قتل المباراة بهدفه الرابع، الأمر الذي أغضب جياني اليوسكي، الذي اشتبك مع عبد الرزاق.

- المشهد الثالث: الأهلي عن طريق عمر السومة، يطالب بالحصول على ركلة جزاء، بعدما ارتطمت الكرة في يد اللاعب مد الله العليان، ووسط المطالبات الأهلاوية، حصل خبراني بسبب اعتراضه على بطاقة صفراء ثانية، وبطاقة حمراء، كما أن الحكم السويسري راجع اللقطة، رافضًا احتسابها ركلة جزاء.

ويبقى الاتحاد في صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ51 نقطة، فيما يحتل الأهلي المركز التاسع بـ25 نقطة.

اقرأ أيضا

مباشر| مباراة الأهلي والاتحاد.. الجولة 22 من الدوري السعودي

قصة إصابة كورنادو الغامضة في الاتحاد.. ومفاجأة الأحمدي الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن