مدرب الحزم يفتح النار على التحكيم.. السبب "إنذار نجم الهلال"

تاريخ النشر: 26/02/2022
2417
منذ سنتين
مدرب الحزم يفتح النار على التحكيم.. السبب إنذار نجم الهلال

وجه شادي أبو هشهش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم، رسالة نارية ضد طاقم التحكيم لمباراة الفريق أمام الهلال.

ومني الحزم بخسارة أمام الهلال بنتيجة (0-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم "السبت"، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال أبو هشهش، خلال تصريحات لفضائية SSC عقب المباراة، "لاعبو الحزم تمكنوا من مجاراة الهلال خلال شوطي المباراة، ولكن يجب ألا ننسى أننا نلعب أمام بطل القارة، والهلال ناد كبير ونقول له مبارك، ولكن وضع الحزم أصبح لا يُحسد عليه".

وانتقد مدرب الحزم، الطاقم التحكيمي للمباراة، بقيادة حكم الساحة الروماني أوفيديو هاتيجان، قائلًا "هناك علامة استفهام كبيرة في المباراة، حكم الساحة بعد هدف الهلال الأول، عاد إلى تقنية الـVAR، وتابع لقطة لاعب الهلال بيريرا، ثم منحه بطاقة صفراء واحتسب الهدف في نفس النقطة، لم أفهم هذا الأمر، وذهبت لمناقشة الحكم، فقال لي هذا خطأ ولكنه هدف، فكيف أعطى بيريرا بطاقة صفراء لخطأ واحتسب الهدف في ذات الوقت؟"

وأضاف "في مباراتنا الماضية أيضًا أمام الفتح، سجلنا هدفًا ثم ذهب التحكيم إلى VAR وتابع ما قبل الهدف بدقيقتين، ثم ألغى الهدف، وأقول إن الحزم غير منصَف تحكيميًا".

ونوه شادي أبو هشهش بأنه مستمر في الإدارة الفنية للحزم خلال الفترة المقبلة، مبينًا أن اللاعبين قدموا آداءً جيدًا أمام الهلال.

وتجمد رصيد الحزم عند 14 نقطة من 22 مباراة، ليحتل المركز السادس عشر والأخير في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

من يدرب الهلال؟ فيديو يثير الغموض في مباراة الحزم

مباشر| الهلال والحزم.. الجولة 22 من الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن