"سمعة" كريستيانو رونالدو في فانتازي الدوري الإنجليزي على المحك

تاريخ النشر: 26/02/2022
168
منذ سنتين
سمعة كريستيانو رونالدو في فانتازي الدوري الإنجليزي على المحك

انتهى لقاء الجولى 27 من الدوري الإنجليزي، بين مانشستر يونايتد ومنافسه واتفورد، على ملعب أولد ترافورد بنتيجة (0-0)، في لقاء حبس أنفاس الجماهير حتى الثواني الأخيرة.

وأهدر مانشستر يونايتد عددًا كبيرًا من الفرص المحققة خلال المباراة، كادت لتحسم نتيجة المواجهة منذ الدقائق الأولى، لولا رعونة نجوم الشياطين الحمر أمام المرمى.

سمعة كريستيانو رونالدو على المحك

وفشل كريستيانو رونالدو في إحراز أي نقاط خلال 8 مناسبات من أصل آخر تسع مباريات شارك بها مع مانشستر يونايتد، في لعبة "فانتازي" الدوري الإنجليزي.

لعبة "فانتازي" الدوري الإنجليزي، هي أحد اشهر الألعاب التي تصاحب منافسات المسابقة، حيث يتنافس اللاعبون على صنع التشكيل الأفضل بين نجوم البطولة، واختيار الأقدر على التسجيل أو صناعة الأهداف.

رونالدو لم يستطيع التسجيل أو صناعة الأهدافي خلال 8 مباريات من أصل 9، في الدوري الإنجليزي، لذلك لم يحصد نقاط باللعبة.

ويعتبر رونالدو هو أبرز نجوم اللعبة، بسبب قدراته المستمر عبر السنوات في التسجيل والصناعة وحصد النقاط، بينما تخلى عنه اللاعبون هذا الموسم لتذبذب مستواه.

رونالدو يشهد على انهيار مانشستر يونايتد

وكان البرتغالي كريستيانو رونالدو، شاهدًا على خسارة مانشستر يونايتد اليوم دون أن يستطيع منح فريقه نقاط المباراة كاملة أمام صاحب المرتبة الـ 19 الليلة.

اقرأ أيضًا:

"ذهابا وإيابا".. رونالدو شاهدا على انهيار مانشستر يونايتد 

الإقالة تقترب من بيلسا بعد الهزيمة أمام توتنهام في البريميرليج 

وعانى مانشستر يونايتد في الدور الأول، حين كان النرويجي أولي جونار سولشاير، مدربًا للفريق، حيث خسر الشياطين الحمر بنتيجة (4-1)، ليضع واتفورد بصمته ذهابًا وإيابًا هذا الموسم.

 

اقرأ أيضا

صراع ميسي ورونالدو لن يتكرر.. هالاند لريال مدريد بقرار مبابي 

صراع الهداف بالدوري الإنجليزي.. بدأ محسوما لرونالدو ولوكاكو

حمل تطبيق سعودي الآن