عروض أمريكية تهدد مسيرة بوسكيتس مع برشلونة

تاريخ النشر: 26/02/2022
165
منذ سنتين
عروض أمريكية تهدد مسيرة بوسكيتس مع برشلونة

فجرت تقارير صحفية، صباح اليوم السبت، مفاجأة من العيار الثقيل في مستقبل الإسباني سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، وإمكانية رحيله عن القلعة الكاتالونية الفترة المقبلة.

وتم تصعيد "بوسكيتس" إلى صفوف الفريق الأول ببرشلونة في صيف 2008، ويرتبط مع القلعة الكاتالونية بعقد حتى 30 يونيو 2023.

عروض أمريكية تهدد مسيرة بوسكيتس مع برشلونة:

وكتب الصحفي فابريزو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر":  أن أندية الدوري الأمريكي قدمت عروض إلى بوسكيتس، في يوليو 2021، ولكن اللاعب رفضها لأنه كان يريد البقاء في برشلونة فقط.

وشدد رومانو، على أنه من المتوقع خلال الفترة المقبلة سوف يحاول نادي إنتر ميامي مجددًا التعاقد مع بوسكيتس، في الانتقالات الصيفية المقبلة.

طالع أيضًا: "غمزة" لابورتا إلى إيرلينج هالاند.. هل حسم الصفقة مبكرا؟ 

موعد مباراة برشلونة في الدوري الأوروبي:

وفي سياق أخر، تحدد توقيت مواجهة فريق برشلونة ضد نظيره جالطة سراي، في لقاء دور الـ 16 ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروباليج"، وذلك بعد أن أوقعتهما القرعة في المواجهة المنتظرة فيما بينهما.

ونجح برشلونة في التفوق على نابولي في لقائي ذهاب وإياب دور الملحق في بطولة يوروباليج، بمجموع 5 - 3، حيث انتهى لقاء الذهاب في ملعب "كامب نو" بنتيجة 1 - 1، قبل أن يكتسح البارسا نظيره البارتينوبي في لقاء الإياب بملعب "دييجو أرماندو مارادونا" بأربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة شهدت عودة الـ"تيكي تاكا" طريقة لعب البلوجرانا التي اشتهر بها.

وأجريت القرعة اليوم في مدينة نيون، حيث يتواجد مقر الاتحاد الأوروبي، بغياب ممثلي الأندية نظرًا لظروف أزمة كورونا.

وتحدد موعد وتوقيت مباراتي الذهاب والإياب بين برشلونة وجالطة سراي، لتقام مباراة الذهاب في العاشر من مارس المقبل، في ملعب "كامب نو" معقل البارسا، فيما تقام مواجهة الإياب في السابع عشر من نفس الشهر.

في حين تنطلق مباراة الذهاب في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتقام مباراة الإياب في الساعة 20:45 بتوقيت مكة المكرمة. 

وأسفرت باقي القرعة عن المواجهات التالية:

1- رينجرز ضد ريد ستار.

2- براجا ضد موناكو.

3- بورتو ضد ليون.

4- أتالانتا ضد باير ليفركوزن.

5- إشبيلية ضد وست هام.

6- برشلونة ضد جالطة سراي.

7- لايبزيج سبارتك موسكو.

8- ريال بيتيس أينتراخت فرانكفورت.

اقرأ أيضا

قرعة الدوري الأوروبي| برشلونة يواجه جلطة سراي وامتحان لإشبيلية

التاريخ ينصف برشلونة أمام أسد الهلال قبل مواجهة الدوري الأوروبي

حمل تطبيق سعودي الآن