غليان في ميلان وهجوم على حكم "الفار" بعد التعادل أمام أودينيزي

تاريخ النشر: 26/02/2022
121
منذ سنتين
غليان في ميلان وهجوم على حكم الفار بعد التعادل أمام أودينيزي

أبدى ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان، غضبه الشديد، بعد احتساب هدف التعادل لفريق أودينيزي، مؤكدًا أنه لمسة يد بدون أي شك، وكان يجب إلغاؤه.

وسقط ميلان في فخ التعادل الإيجابي بهدف أمام نظيره أودينيزي في المباراة التي أقيمت على ملعب "سان سيرو" معقل الروسونيري، في لقاءات الجولة الـ 27 من الدوري الإيطالي "سيري آ".

وأكد بيولي في تصريحاته عقب المباراة: "الهدف كان لمسة شك، وكان يجب إلغاؤه، إنه خطأ جسيم من الحكم وليست المرة الأولى التي تحدث ضدنا".

وبدا أن اللاعب أودوجي دفع الكرة بذراعه أثناء محاولته للسيطرة على الكرة قبل أن يودعها في شباك الروسونيري، وبعد العودة إلى حكم الفيديو، لكنه اختار عدم استدعاء الحكم لإجراء مراجعة ميدانية.

وأضاف بيولي: "لاعب أودينيزي سجل الهدف بيده، من غير المحتمل بصراحة أن حكم الفيديو المساعد لم يره، لذا فإن هذا خطأ جسيم، ثبت أنه حاسم في النتيجة النهائية".

طالع أيضًا: ميلان يتعثر مجددا في الدوري الإيطالي.. ويمنح قبلة الحياة لإنتر 

وواصل: "صحيح أننا لم نقدم أداءً استثنائيًا، لكن الهدف كان يجب أن يلغى، يمكننا أن نحاول أن نفعل ما هو أفضل من خلال ما يمكننا التحكم فيه، ولكن عندما تقول إن لاعبي فريقي بدوا عصبيين ومتوترين، فهذا لأنهم رأوا مواقف لم تكن جيدة".

وأتم: "كانت كرة يد، حكم الفيديو المساعد موجود لتجنب مثل تلك الأخطاء، لذلك هذا غير مقبول، وليست المرة الأولى التي نعاقب فيها".

مالديني يوجه رسالة صادمة لحكام الدوري الإيطالي بعد تعادل ميلان وأودينيزي

حذر باولو مالديني من نفاد صبر النادي بعد هدف التعادل الذي سجل عن طريق لمسة يد لصالح فريق أودينيزي، رغم بقاء الروسونيري في صدارة جدول ترتيب الكالتشيو، مؤكدًا أنه لا يمكن أن تسند المباريات الخاصة بالروسونيري لحكام مبتدئون دائمًا في سان سيرو.

وقال مالديني لقناة ميلان تي في: "أداؤنا لم يكن مثالياً، لسنا حاذقين في الوقت الحالي، وتصدرنا مرة أخرى لكننا استعادنا قوتنا".

وأكمل: "بعد قولي هذا كله، فإن تقنية "VAR" موجودة لإزالة الشك، ليست هذه هي الطريقة التي يجب استخدامها بها وليست المرة الأولى. كانت تلك حادثة واضحة ، فنحن بحاجة لأشخاص يفهمون كرة القدم لاتخاذ القرارات وهذا يعني الحكام".

وأتم: "سأضيف المزيد، وأرسل هذه الرسالة إلى أولئك الأشخاص الذين يحتاجون إلى تلقيها: ميلان على رأس الجدول ولا يمكننا دائمًا أن يكون لدينا حكام مبتدئون في سان سيرو. ليس من السهل العمل في سان سيرو. لسوء الحظ ، ارتكب الحكم الكثير من الأخطاء".

 

اقرأ أيضا

يوفنتوس يشارك تورينو نقاط الديربي في الدوري الإيطالي

ثلاثي هجوم يوفنتوس يقود الفريق أمام تورينو بالدوري الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن