حارس النصر.. إغراء أوسبينا بـ"6 مليون ريال سعودي"

تاريخ النشر: 25/02/2022
499
منذ سنتين
حارس النصر.. إغراء أوسبينا بـ6 مليون ريال سعودي

يفاوض نادي النصر، بحسب آخر المستجدات الصحفية الواردة مساء اليوم الجمعة، الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، بهدف ضمه، صيف 2022.

ونجح النصر في يناير 2022، في الحصول على خدمات المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، قادمًا من كروز أزول المكسيكي، لكنه فشل في التعاقد مع حارس مرمى، بعد انتقال محمد العويس من الأهلي إلى الهلال.

ويمتلك النصر في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، الحارسين وليد عبد الله وأمين بخاري، بعد إعارة الشاب نواف العقيدي إلى الطائي، لمدة 6 أشهر فقط.

مفاوضات النصر مع دافيد أوسبينا

وأوضح الإعلامي "رودي جاليتي" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن النصر ما يزال مهتمًا بالتعاقد مع الكولومبي دافيد أوسبينا من نابولي الإيطالي.

وشدد على أن المفاوضات الرسمية بين الطرفين، النصر وأوسبينا، بدأت في 9 يناير 2022.

وذكر أن العرض النصراوي الرسمي، وصل أخيرًا إلى دافيد أوسبينا، الذي يفكر في قبوله، بعدما انتهت قصة صاحب الـ33 عامًا مع نابولي الإيطالي.

وينتهي عقد أوسبينا مع نابولي، يونيو 2022، بينما أصبح حارس منتخب كولومبيا الأول، احتياطيًا في ملعب دييجو أرماندو مارادونا.

وكان الإعلامي الإيطالي ذاته، أشار في وقت سابق، إلى أن عرض النصر يقدر بـ1.5 مليون دولار أمريكي سنويًا، أي ما يقرب من 6 مليون ريال سعودي في العام الواحد.

ويحظى أوسبينا باهتمام واسع عالمي، خاصة من ريال مدريد في إسبانيا ولاتسيو الإيطالي وفلامنجو البرازيلي.

حارس النصر في صيف 2022

ويظهر أسماء عدة، عالمية، على طاولة النصر في مركز حراسة المرمى، أهمها: الكولومبي دافيد أوسبينا، المصري محمد أبو جبل، المصري محمد الشناوي، الروماني ستول ديميترفيسكي والجزائري رايس مبولحي.

اقرأ أيضا

قضية تاليسكا الخطيرة.. مفاجأة قانونية تهز النصر قبل ديربي الهلال

رحيل نجم الهلال بعد اتهامه بـالرشوة والنصر يحتضنه.. قنبلة 2022

حمل تطبيق سعودي الآن