ريال مدريد يضحي بنجمه ويعرضه للبيع.. بسبب "الطمع"

تاريخ النشر: 25/02/2022
156
منذ سنتين
ريال مدريد يضحي بنجمه ويعرضه للبيع.. بسبب الطمع

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن نية إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، في التضحية بنجم خط دفاع الفريق، ووضعه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينوي ريال مدريد أن يضحي بخدمات اللاعب الفرنسي فيرلاند ميندي، نجم خط ظهر الفريق، الذي يشغل مركز الظهير الأيسر.

الطمع يخرج ميندي من ريال مدريد

وقالت صحيفة "أوك دياريو" الإسبانية، إن ريال مدريد يقترب من وضع ميندي في نافذة الانتقالات، بسبب الطمع الكبير من اللاعب.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب يضغط على إدارة الميرنجي من أجل زيادة الراتب الذي يتلقاه من قبل اللوس بلانكوس.

وواصلت الصحيفة أن هناك اهتمام كبير من جانب باريس سان جيرمان لضم اللاعب، حيث يجهز النادي الفرنسي عرضًا كبيرًا من أجل ظهير أيسر أولمبيك ليون السابق.

وكشف التقرير المنشور في الصحفية اليوم الجمعة، عن قيمة العرض الذي يستعد البي إس جي، لتقديمه لميندي والذي يصل إلى 71 مليون يورو، وعقد يمتد حتى 2025.

وأتم التقرير أن ريال مدريد يوفق على بيه اللاعب لأن هذا المبلغ المقدم من باريس سيساعده في البحث عن أحد البدائل في هذا المركز.

طالع أيضًا: حيلة جماهير ريال مدريد في 9 مارس لإقناع مبابي بالانضمام للفريق 

يستضيف فريق رايو فاليكانو نظيره ريال مدريد، في ملعبه ووسط جماهيره على ملعب "تيريزا ريفيرو"، معقل الأول، وذلك ضمن لقاءات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا".

يدخل ريال مدريد المباراة متصدرًا لجدول ترتيب الليجا، وبحثًا عن حصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة الاقتراب من التتويج بلقب الدوري هذا الموسم، بعدما خسره الموسم الماضي لصالح أتلتيكو مدريد.

ريال مدريد يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 57 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه إشبيلية صاحب المركز الثاني.

رايو فاليكانو يحاول استعادة أنفاسه بعد النتائج المخيبة للآمال في آخر 5 مواجهات خاضها حيث سقط في فخ الخسارة في 4 جولات وتعادل في واحدة، حيث يحتل المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الأندية الإسبانية، برصيد 31 نقطة.

اقرأ أيضا

رسالة دعم مؤثرة من ريال مدريد لـ لونين بسبب حرب روسيا وأوكرانيا

مانشستر يونايتد يفاجئ ريال مدريد.. نأسف لإفساد صفقات 2022

حمل تطبيق سعودي الآن