مفاجأة الموسم في الاتحاد.. وهزازي "يصدم" الهلال والأهلي

تاريخ النشر: 25/02/2022
1458
منذ سنتين
مفاجأة الموسم في الاتحاد.. وهزازي يصدم الهلال والأهلي

توقع نايف هزازي لاعب المنتخب السعودي وأندية الاتحاد والنصر والشباب سابقا، نتيجة مباراة ديربي جدة بين العميد والأهلي، في الدوري السعودي للمحترفين.

ويلتقي فريق الاتحاد بنظيره الأهلي، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، في تمام التاسعة مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وظهر نايف هزازي في مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صباح اليوم الجمعة، متوقعا نتيجة مباراة ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد في الدوري. 

وقال هزازي: "الاتحاد سيفوز على الأهلي ولن تكون مباراة صعبة على العميد، ما في شيء صعب على الاتحاد الفترة الحالية". 

وعن سؤاله عن احتمالية مواجهة الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، قال نايف هزازي: "أن وصل الهلال إلى النهائي وواجه الاتحاد سيكون الكأس من نصيب النمور".

يذكر أن، نايف هزازي بدأ مشواره الكروي مع نادي الاتحاد، مروراً من الفئات السنية إلى تشكيلة الفريق الأول، وكانت أول مباراياته بقميص العميد عام 2006. 

في عام 2008، اعتمد الاتحاد على هزازي ليكون مهاجمه الأساسي، وكان واحدا المواهب الواعدة في الكرة السعودية.

خاض هزازي أول مباراة دولية مع المنتخب السعودي أمام تايلند 2008، وكان آنذاك في التاسعة عشر من عمره، ويعتبره الكثيرون أنه المهاجم السعودي الأكثر موهبه منذ الأسطورة ماجد عبد الله، على الصعيد الدولي سجل هزازي 8 أهداف من 25 مباراة.

من جهة آخرى، كشفت تقارير إعلامية، مفاجأة سارة تنتظر إدارة وجماهير الاتحاد، حيث سينضم عضو ذهبي جديد خلال الأيام القادمة وسيكون داعم رئيسي لمدرج العميد في المباريات الحاسمة.

اقرأ أيضا

قرار عاجل من الاتحاد الأوروبي يهدد نهائي دوري أبطال أوروبا

نايف هزازي يرد على "انتقادات" جماهير النصر.. ماذا قال؟

حمل تطبيق سعودي الآن