أرسنال يضرب وولفرهامبتون بثنائية.. يهدد مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 25/02/2022
49
منذ 7 شهور
أرسنال ووولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

بصعوبة بالغة، نجح فريق أرسنال في تحويل تأخره بهدف إلى فوز بثنائية قاتلة، على نظيره وولفرهامبتون، في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب "الإمارات"، معقل الجانرز، والتي أقيمت لصالح الجولة الـ 20 المؤجلة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريمييرليج".

تقدم وولفرهامبتون مبكرًا عن طريق لاعبه هوانج هي تشان بعد استغلاله لخطأ من المدافع البرازيلي جابرييل، ويراوغ الحارس رامسديل ويسكن الكرة في الشباك، في الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول، لينهي النصف الأول من المباراة لصالح الذئاب، وفي الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 82 من عمر اللقاء، تمكن اللاعب نيكولاس بيبي من تسجيل هدف التعادل، قبل أن يخطف الهدف الثاني اللاعب الفرنسي ألكسندر لاكازيت، بعدما توغل وسجل في شباك وولفز.

أرسنال يقترب من المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا ويهدد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

وحاول أرسنال كثيرًا لتحقيق الفوز والذي نجح فيه أخيرًا، وسط سيطرته على اللقاء وتكثيفه للهجمات على مرمى الذئاب ليصبح رصيده 45 نقطة في المركز الخامس وخلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع برصيد 46 نقطة، والفارق أصبح نقطة وحيدة بين الجانرو والشياطين الحمر.

 

 

وتجاوز أرسنال نظيره وستهام يونايتد، الذي بات في المركز الخامس برصيد 42 نقطة، فيما توقف وولفرهامبتون في المركز السابع برصيد 41 نقطة.

طالع أيضًا: ثنائية من أرسنال أمام برينتفورد تشعل ترتيب الدوري الإنجليزي 

واتسمت المباراة بالصراع الكبير بين اللاعبين، باعتباراهما دخلا المباراة وهما المنافسان المباشران لبعضهما البعض، حيث حاولت كتيبة الجانرز تحقيق الفوز من أجل المضي قدمًا نحو المراكز الأربعة الأولى، فيما أراد وولفرهامبتون أيضًا تحقيق الفوز ومواصلة الصراع على أحد المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا، أو على أقصى تقدير الدوري الأوروبي للموسم المقبل.

حمل تطبيق سعودي الآن